رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مرتضى منصور يحذر من كارثة قبل مباراة السوبر المحلى
حذر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك، من وقوع كارثة بين جماهير القلعتين الحمراء والبيضاء، اثناء اقامة مباراة السوبر المحلى بين الفريقين يوم 20 سبتمبر.

واضاف فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الزمالك اليوم" ان البعض يثير الفتنة بين جماهير الناديين العريقين، والاحتقان الزائد خلال هذه الفترة، خاصة بعد ما حدث عقب مباراة الزمالك وبيراميدز فى نهائى الكأس.


واوضح رئيس نادى الزمالك اننا مجلس الادارة يرفض اقامة مباراة السوبر على ملعب السلام، مؤكدا ان هذا الملعب يعتبر ملعب النادى الاهلى الذى تقام عليه مبارياته فى الدورى، مفضلا ملعب ستاد الجيش المصرى ببرج العرب.

 

وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة اللواء عمرو الجناينى قد وقعة غرامة على محمود عبدالرازق شيكابالا 50 ألف جنيه، وبررت الغرامة فى بيان لها أنه ثبت وتأكد للجنة لديها من خلال المواقع الإعلامية الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي قيام شيكابالا بتحريك وإثارة جماهير نادي الزمالك للهتاف بعبارات خارجة تحوي ما يخالف الآداب العامة والروح والقيم الرياضية.


يذكر ان الاهلى والزمالك يلتقيان فى مباراة السوبر المصرى، يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ولن يتم الاعلان حتى الآن عن الملعب الذى سوف تقام عليه المباراة.