رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

العبيدي: الرئيس السيسي يعمل على وضع مصر في قلب العالم
أشاد الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، بهجت العبيدي، بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة المجالات لكي ينقل مصر نقلة نوعية ويضعها في قلب العالم المتقدم.

 

وأكد بهجت العبيدي أن هناك قرارات قد أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تقل في أهميتها وضرورتها وعظمتها عن قرار العبور في السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣ والذي أعاد لمصر والعرب كرامتهم، ومن بين تلك القرارات الغاية في الأهمية هي تلك الخاصة بإقامة المدن الجديدة والتي يأتي نموذجا لها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العالمين المبهرة.

 

 
 
وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أخذ على عاتقه الخروج من الشريط الضيق الذي يقطن فيه الشعب المصري و الذي أصبح في حالة تكدس رهيبة، لدرجة انه أصبح يضرب بالقاهرة المثل عالميا في زحمتها وتكدسها السكاني.
 
 
وأضاف العبيدي أن هذه المدن الجديدة تم تصميمها لتناقس أجمل وأهم وأعرق المدن الأوروبية، وهو ما يؤكده المصريون المقيمون في الدول الأوروبية، الذين يقيمون المقارنة بموضوعية شديدة.
 
 
وذكر العبيدي أن من الأهمية بمكان إقامة مشروعات استثمارية متنوعة ومختلفة المجالات في المدن الجديدة، هذا الذي يسلتزم مساهمة رجال الأعمال من أبناء مصر في الخارح في المشروعات التي تحتاجها تلك المدن الجديدة، وهو ما يسلتزم بالضرورة تقديم محفزات لهذا الاستثمار، وذلك من خلال تسهيلات تقدمها الدولة تغري بها هؤلاء المستثمرين.