رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سبادتشينى يدعو سياح العالم لمشاهدة عروض أوبرا عايدة بالأقصر 
تستضيف الأقصر فى شهر أكتوبر المقبل النجم البلجيكى "مايكل سبادتشينى"مغنى الأوبرا الشهير وذلك ضمن الضيوف المقرر لهم المشاركة فى عروض "أوبرا عايدة" التى عادت مجددا للعرض بالمحافظة الأثرية بعد غياب 22 عاما منذ آخر مرة أقيمت فيها العروض فى عام 1997.

النجم البلجيكى ذو الأصول الإيطالية غنى فى العديد من دول العالم حيث قام بأداء العديد من الأدوار الرائدة في العديد من المسارح الأوروبية على مدار 15 عاما فى دول مثل إيطاليا وألمانيا وفرنسا وبولندا وروسيا والنمسا ولاتفيا وإستونيا وأمريكا والأرجنتين كما غنى فى آسيا والهند.
 
 
ويجسد سبادتشيني في عرض الأقصر دور راداميس المحارب الشاب الذى تم تعيينه ليكون القائد الأعلى للجيش المصرى ضد الغازى الاثيوبى ويحلم بالمجد له ولوطنه ولكن قلبه كان ملئ بالحب لعايدة إبنة الملك الاثيوبى التى أسرها المصريين.
 

ودعا النجم الأوبرالى جميع السياح من مختلف أنحاء العالم بالقدوم إلى الأقصر فى أكتوبر المقبل لمشاهدة هذه الأوبرا الرائعة والساحرة فى محيط من الأحلام أمام معبد الملكة حتشبسوت مؤكدا أنها فرصة فريدة لمشاهدة هذا العمل أخيرا مع عرض ضخم فى محيط تاريخى.
ومن المقرر أن تستضيف ساحة معبد الملكة حتشبسوت غرب الأقصر فعاليات عروض أوبرا عايدة يومى 26و28 من شهر أكتوبر المقبل فى أجواء احترافية تصنعها رؤية المخرج المسرحى الألمانى مايكل شتورم.