رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

المصريين الاحرار باسيوط يشارك في لقاء امناء المحافظات بالقاهرة 
شارك الدكتور هشام عبد الحميد محمود الامين العام المساعد لحزب المصريين الاحرار بأسيوط برعاية من المهندس جمال عباس عضو مجلس النواب والامين العام للحزب باسيوط في الاجتماع الذي عقد بأمانة الحزب بالقاهرة برئاسة الدكتور عصام خليل، مع أمناء المحافظات وعدد من قيادات الأمانة المركزية بالمقر الرئيسي للحزب بشارع العروبة.

حيث ناقش الاجتماع تقييم أداء الفترة الماضية للأمانات فى المحافظات المختلفة وخطة العمل المستقبلية للتواصل المباشر مع الشارع المصرى والعمل الجاد لخدمة المواطنين وتحقيق الإستراتيجية العامة للحزب.

وأكد الدكتور عصام خليل، أن الاحزاب تقّاس بالعمل المباشر مع المواطنين والتواصل والإبداع فى العمل وليس بالتقاط الصور وتصديرها للإعلام، مشددًا أن عملنا يهدف خدمة الوطن ولامجال للمطامع والأهداف الشخصية.

وأضاف، أن التواصل بين الأمانات الفرعية والمركزية كلّ فى قطاعه يعد أمرًا غاية في الأهمية لتحقيق التكليفات وتباحث الآراء لمايخدم كل محافظة وطبيعتها الخاصة، وأشار إلى أن كافة الأمانات تخضع للتقييم والتقويم والدفع للتطوير لعطاء المزيد.

وتناول الحديث عددا من مشروعات القوانين المطروح والتي تقدم بها الحزب، وتحدث رئيس الحزب عن المجالس المحلية وأهميتها فى خدمة البنية التحتية للبلاد ودور الأحزاب فيها، وأشاد بدور الأمانات الفاعلة لدورها البارز فى محافظاتها وتواصلها وتنسيقها مع الجهات التنفيذية.

وقال مصر لديها قيادة سياسية حكيمة وتهدف إلى العمل بكل قوة وعزم للارتقاء بالبلاد ووضعها فى صدرة الأمم وهى فرصة ذهبية لخدمة البلاد والأجيال، مؤكدًا أن الحزب بكافة تشكيلاته وأعضائه تساند مؤسسات الدولة والقيادة السياسية لتحقيق الرؤية الطموحة".

كما تحدث منتصر العمدة مالك ابن محافظة أسيوط و أمين اللجان النوعية بالحزب عن مشروعات القوانين ومنها المحليات وخطط التدريب والتطوير وإعداد الكوادر التى يقوم بها الحزب بكافة المحافظات لتطوير الكوادر وإعداد شباب مؤهل للعمل الجاد.