رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فريق الشرقية يعود للزقازيق بعد 3 أيام بعد انتهاء معسكره المغلق بالاسماعيلية  
صرح الكابتن محمد فايز المدير الفنى لفريق الشرقية أنه قد اتم الفريق الأول لكرة القدم معسكرة المغلق بمدينة الاسماعيلية بنجاح بشكل كبير استعدادا للموسم الجديد ومن المقرر ان يعود لعاصمة الشرقية بعد ثلاثة ايام.

اشار فايز الى ان الأمور تسير على ما يرام طوال مدة المعسكر وأن اللاعبين قد استعدوا بشكل كبير من حيث الجانب البدنى والفني وطريقة اللعب التي سيعول عليها فى المباريات الفريق القادمة سواء الودية أو الرسمية.

اوضح فايز بأن المعسكر سيتم تمديده لمدة 3 ايام أخرى قبل العودة إلى الزقازيق لاستكمال الاستعدادات إلى الموسم الجديد ولذلك لرفع الجانب البدني للاعبين وتدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكيه قبل خوض المباريات الودية.

أشاد فايز بمستوى اللاعبيبن والالتزام أثناء فترة المعسكر لافتا الى انه على قدر المسئولية الذى يتحملها بقيمة فريق الشرقية لاعبين وجهاز فنى وإدارة وجماهير التى تحلم بالعودة إلى الدورى الممتاز.

اوضح الى ان الشرقية لديها مجموعة جيدة من اللاعبين بعكس ما يردده البعض ومازال باب التعاقدات مفتوحا بتعاون مع مجلس الإدارة برئاسة الدكتور مجدى عزت الذى لايبخل علينا بأى دعم مادى أومعنوى للفريق كما انه لايتدخل فى كافة الأمور الفنية.

 اشار الى انه طلب من المجلس ضم لاعبيين جدد خاصة فى وسط الملعب بعد تأكد غياب كريم ايالا لاعب وسط الملعب لمدة ٦اشهر بسبب الإصابة فى الكاحل ونتمنى عودته سريعا باذن الله لانه يمثل عنصرا هاما فى قوام الفريق الرئيسى.