رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

500 لاعب مصرى يشاركون في استفتاء أفضل لاعب في العالم     
شارك ما يقرب من  500  لاعب من الاندية المصرية في التصويت السنوى لافضل لاعب وأفضل ١١ لاعب على مستوى العالم فى الاستفتاءالذى يجرية الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين ( الفيبرو ) وذالك عن طريق جمعية اللاعبين المحترفين بمصرالتي يترأسها مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة السابق.

حيث تلقت الجمعية المصرية الاستمارات الخاصه بالتصويت التي يرسلها الاتحاد الدولي للاعبين الفيبرو بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ليقوم اللاعبين المصرين بالتصويت عليها.


  حيث قام وفد الجمعيه بقيادة حمزه عبد الوهاب المدير التنفيذي لجمعية المحترفين ومحمد تركى المسئول الإعلامي  بالذهاب الى عدد من الاندية والقيام باخذ اراء العديد من للاعبين في الاستفتاء على التشكيلة المثالية لافضل 11لاعب على مستوى العالم .


   وقد شارك لاعبوا اندية المقاولون العرب وإنبي وبتروجيت ونجوم أف سي الإنتاج الحربي طلائع الجيش  والترسانة ووادي دجله واف سي مصر الصاعد حديثا للدوري الممتازالى جانب عدد من الاندية الاخرى.

 
  هذا وقد نال نجم مصر ونادى ليفربول محمد صلاح على  النصيب الاكبر من اختيارات اللاعبين المصرين الى جانب وجود العدد الاكبر من التشكيلة المثالية من لاعبى نادى ليفربول بطل دورى ابطال اروبا.