رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حقيقة مفاوضات الاهلى مع مورينيو
نفى مصدر داخل مجلس ادارة الاهلى ما تردد من انباء حول دخول النادى فى مفاوضات مع جوزيه مورينيو من أجل قيادة الفريق خلفا للأوروجواياني مارتن لاسارتي .

وأعلن النادي الأهلي أول امس إقالة لاسارتي ومعاونيه الأجانب، بعد قرار لجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك عقب الخسارة أمام بيراميدز في دور الـ16 ببطولة كأس مصر. 

وتردد انباء حول دخول النادى الاهلى فى مفاوضات مع مورينيو بعدما نفى " باتريس كارتيرون " المدير الفني لفريق الرجاء الرياضي المغربي دخوله في مفاوضات مع مسؤولي الأهلي المصري من أجل قيادة الفريق خلفا للاسارتي .

وكتب كارتيرون على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:"المدرب جوزيه مورينيو الأن متاح و ليس لديه عقد مع أي فريق و أرشحه لقيادة الأهلي و نحن الأن في نهاية أغسطس و التعاقد مع أي مدرب لن يكون سهلا و لكن بالنسبة لي فإن مورينيو هو المناسب لقيادة النادي القاهري ".

الجدير بالذكر ان لجنة التخطيط بالاهلي وضعت 3 مدربين فى مقدمة التفاوض معهم، والمفاضلة بينهم، وهم الأوروجويانى دانيال كارينيو، والبرتغالى جوزيه جوميز، والسويسرى كرستيان جروس، فى الوقت الذى تم فيه عرض عدد من السير الذاتية من وكلاء مدربين أبدوا ترحيبهم بتدريب الفريق الأحمر، وهم الأرجنتينى سانتياجو سولارى، والبرازيلى باولو إيتورى، والكرواتى زوران ماميتش.