رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الصحة تواصل إيفاد القوافل الطبية المجانية لمركز بلاط بالوادى الجديد.صور
تابعت مديرية الصحة بالوادى الجديد إيفاد القوافل الطبية بالتنسيق مع جامعة أسيوط واستشارى التخصصات المختلفة استكمالا لخطة الرعاية الصحية بالمجان لابناء قرى المحافظة.

فيما أعلن الدكتور صلاح مرزوق وكيل مديرية الصحة بالوادى الجديد اليوم الإثنين، عن فحص وعلاج عدد كبير من المواطنين في قافلة طبية إلى أهالي قرية "مرزوق التابعة لمركز بلاط بالوادى الجديد. مشيرا الى  تنظيم القافلة الطبية لسكان قرية مرزوق والقرى المجاورة لها بالمركزز، حيث قدمت القافلة خدماتها في 10 تخصصات طبية (باطنية، جراحة، أطفال، نساء وتوليد، عظام، أسنان، مسالك بولية، جلدية، صدر، رمد وعيون).

وأوضح أن القوافل الطبية جميعها تقدم خدماتها بالمجان وذلك من خلال توقيع الكشف الطبي على الحالات المرضية المستحقة إلى جانب صرف الأدوية اللازمة لسكان المنطقة والقرى والتابع ، على مدار يومين.لافتا إلى توقيع الكشف على جميع الحالات المرضية خلال فترة إقامة القافلة بالكشف على مدار يومين،  إضافة إلى إجراء الفحوصات والتحاليل والأشعة مع صرف مستلزمات العلاج والأدوية بالمجان .

 وقال  أن القافلة تتبع المديرية ومن خلال أطباء المحافظة الذين حرصوا على تقديم الخدمة العلاجية لسكان المناطق البعيدة والمحرومة والنائية. 

مؤكدا على أن المديرية ستواصل تنظيم القوافل الطبية بمراكز ومدن المحافظة للوصول بالخدمة الطبية لجميع أبناء الإقليم ، تنفيذا لتوجيهات ، وزير الصحة، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد.