رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

السعيد .. يعلن عن توافر السلع فى عيد الأضحى المبارك وقائمة سوداء للتجار بعد تحرير1376 مخالفة
أكد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لمخزون السلع التموينية والمواد البترولية وإسطوانات البوتاجاز بالمحافظة للتأكد من توافر المخزون الكافي خلال فترة عيد الأضحى المبارك. مشيراً أن مخزون السلع التموينية بالمحافظة من ( زيت – سكر- أرز – دقيق) يكفى للإستهلاك لمده تتراوح من 20 إلى 40 يوم. مشدداً على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمطاحن والسلع

التموينية والعمل على زيادة المعروضات من اللحوم الحمراء والخضروات والفاكهة خلال فترة عيد الأضحى المبارك للحفاظ على الأسعار حول معدلاتها الطبيعية.
وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية المستمرة في هذا الشأن قامت مباحث التموين بالتنسيق مع (مديرية التموين - مديرية الصحة - مديرية الطب البيطري) وشن حملات مكثفة مفاجئة أسفرت خلال إسبوعين عن تحرير 1376 مخالفة تموينية ضبط أكثر من 68 طن مضبوطات قبيل عيد الأضحى المبارك. حيث تمثلت هذه المخالفات في (80 مخالفة لبيع سلع غذائية مغشوشة – 51 مخالفة بيع لحوم فاسدة – 16 مخالفة بيع دقيق مدعم وسلع تموينية وأسمدة مدعمة – 8 مخالفات في قطاع بيع إسطوانات البوتاجاز والوقود - 165 مخالفة لإنتاج خبز ناقص الوزن ومخالف للمواصفات وبيع بأزيد من السعر- 209 مخالفة لعدم الإعلان عن الأسعار - 830 مخالفة عمل بدون شهادة صحية – 10 مخالفات إستخدام أكياس سوداء في غير الغرض - 7 مخالفات إدارة منشأت بدون ترخيص). بينما تمثلت المضبوطات في (ملح طعام - زيت طعام - مخللات – حلويات – 2312 عبوة مواد غذائية – 465 عبوة منشطات جنسية - 5665 قطعة غيار سيارات - 152 عبوة دهانات – 11221عبوة إختبار عينة – 1094 قطعة مستلزمات طبية – 12 عبوة مبيدات زراعية – دقيق مدعم – 25 إسطوانة بوتاجاز). 
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته لنتائج الحملات التموينية المستمرة للتأكد من تنفيذ أهدافها ومتابعة كافة المعروضات بالأسواق والمحال التجارية للتأكيد على سلامتها بما لايضر بصحة وسلامة المواطنين.