رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بدء تلقي  طلبات التصالح على العقارات المخالفة باحياء محافظة الجيزة.. بالمستندات
أعلن حي شمال الجيزة برئاسة محمد نور عن بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم وفقا للقانون رقم ١٧ لسنه ٢٠١٩ ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ١٦٣١ لسنه ٢٠١٩.

كتب - أماني جابر:

أعلن حى شمال الجيزة برئاسة محمد نور عن بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم وفقا للقانون رقم ١٧ لسنه ٢٠١٩ ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء  رقم ١٦٣١ لسنه ٢٠١٩.

وأكد رئيس الحي انه علي من يرغب تقديم طلب للتصالح في التوجه الي الحي للحصول علي نموذج طلب التصالح والاطلاع علي المستندات المطلوبه.

من جانبه أعلن  حى العمرانية برئاسة اللواء خالد عصر رئيس الحي  عن فتح باب تقديم طلبات التصالح على العقارات المخالفة وفقا للقانون رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ فى شأن التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها وافقا لم وردة من الإدارة الهندسية بمديرية الإسكان.

وطالب رئيس الحي  من الراغبين في تقنين اوضاعهم بالتقدم إلى المركز التكنولوجي بالحى بطلب التصالح وتقدير الرسوم المقررة عليه وفقا للقانون و الغرامات المالية .

الجدير بالذكر  أن أخر موعد لتسلم الطلبات هو ٩ يناير المقبل ولن تتلقي المحافظة اي طلبات للتصالح على المبانى التى تم بنائها بعد صدور القانون بتاريخ 8 إبريل 2019.