رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مفاجأة.. استبعاد ثنائي دفاع الاهلي من القائمة الافريقية
من المنتظر ان يتم استبعاد ثنائي دفاع الاهلي من القائمة الافريقية الاولى بالادوار التمهيدية بسبب الاصابة واحتمال التعاقد مع صفقتين جديديتين

من المنتظر ان يتم استبعاد ثنائي دفاع الاهلي من القائمة الافريقية الاولى بالادوار التمهيدية بسبب الاصابة واحتمال التعاقد مع صفقتين جديديتين خط الدفاع والثنائي المستبعد هما سعد الدين سمير الذي لم يتاكد الجهاز الفني من شفائه تماما حتى الآن ومحمد نجيب البعيد عن الاضواء والمشاركات منذ فترة طويلة.

 

ويفكر لاسارتي في استبعاد سعد سمير من لاقائمة بشكل جاد حال عدم تجاوزه الاختبار الطبي الي سيخضع له خلال ايام وذلك بهدف فتح المجال امام قيد مدافعين اخرين في ظل حالة الغموض التي تخيم على موقف محمد نجيب بالتحديد بسبب الاصابة وغيابه عن الملاعب.

 

في سياق متصل طالب مارتن لاسارتي ادارة الاهلي سرعة حسم الصفقات الجديدة على وجه التحديد بهدف وضع الرؤية النهائية وابداء اقرار الفني في الشكل النهائي للقائمة الافريقية.

 

يذكر ان خط الدفاع ليس هو الاشكالية الوحيدة التي تؤرق الجهاز الفني بل لا يزال الموقف غامضا بالنسبة للاعب كريم نيدفيد هو الاخر بسبب الغياب واجراء جراحة في الغضروف وطلب لاسارتي من الجهاز الطبي تقريرا عن موقف اللاعب من القائمة الافريقية سواء بوضعه او ارجاء قيده إلى الفترة الثانية.