رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

دفاع الأهلي حديد في الموسم الجديد بعد ضم هذا الثلاثي
بوادر أزمة تلوح في الافق داخل دفاع النادي الاهلي بين اللاعبين الاساسيين بعد اعلان ادارة القلعة الحمراء التعاقد مع محمود المتولي قلب دفاع الاسماعيلي

بوادر أزمة تلوح في الافق داخل دفاع النادي الاهلي بين اللاعبين الاساسيين بعد اعلان ادارة القلعة الحمراء التعاقد مع محمود المتولي قلب دفاع الاسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية وعلي جبر واحمد حجازي الذي يجري التفاوض معه بشكل جدي.. وهو الامر الذي اثار حفيظة الثلاثي ياسر ابراهيم ورامي ربيعة وسعد الدين سمير حيث اصيبوا بالقلق حول مصيرهم داخل القلعة الحمراء حال اتمام انتقال هذا الثلاثي الجديد.

 

يذكر ان الاهلي يسعى لتدعيم خط الدفاع بعدد من الصفقات الجديدة بناء على تقرير مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق والذي حمل الدفاع مسئولية الخروج من البطولة الافريقية الاخيرة بشكل لا يليق واسم وتاريخ النادي الاهلي.

 

في سياق متصل كشف مصدر بالجهاز الفني ان التعاقد مع الثلاثي المتولي وجبر وحجازي يعني الاستغناء عن جهود احمد علاء ومحمد نجيب المجمدين منذ فترة طويلة.

 

يذكر ان تقرير مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي كان قد أشار الى وجود مشكلة كبيرة في قلب دفاع النادي الاهلي وطال الادارة بالبحث عن صفقات سوبر من اجل احداث تغيير جذري في تشكيلة دفاع الاهلي بالموسم الجديد لعلاج تلك الثغرة على وجه لتحديد والتي تسببت في خسائر كبيرة للاهلي سواء في مباريات البطولة الافريقية او في بعض المباريات المحلية وتحديدا في عهد المدير الفني السابق باتريس كارتيرون.

 

أوضح مصدر بالجهاز الفني للأهلي ان الثلاثي الجديد حال اتمام انضمامه سوف يشكل قوة ضاربة في دفاع ا لقلعة الحمراء بالموسم الجديد.