رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

النجار:حملات متواصلة لإزالة الإشغالات ولا تهاون مع المخالفين  بالقاهرة الجديدة.. بالصور
أعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة.. بأنه تم تنظيم عدد من حملات الإزالة للقضاء على الإشغالات و التعديات الموجودة بمعظم أحياء التجمعات،

أعلن المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة.. بأنه  تم تنظيم عدد من حملات الإزالة للقضاء على الإشغالات و التعديات الموجودة بمعظم أحياء التجمعات، مشيراً إلى أنه تم  غلق محل رقم  (202)  بالحى الثالث للمرة الثانية على التوالى و غلق  وحدات  سكنية مخالفة للنشاط.. و رفع جميع الإشغالات أمام مول "بلاتينيوم" بالحى الثالث و جار المتابعة اليومية لعدم العودة للمخالفة مرة أخرى .

أضاف رئيس جهاز القاهرة الجديدة.. أنه تم عمل حملة ضد العشوائيات بالحى الثانى حيث يقوم ملاك الكافيهات بالإستحواذ على بعض الحدائق العامة ومد كابلات لسرقة التيار الكهربائى.. و مضيفاً أنه تم التحفظ على المعدات المستعملة فى الإستيلاء على مرافق و أراضى الدولة.

وأكد النجار، أنه تم إيقاف أعمال  صب غرف سطح "رووف" وإنزال الحديد وفك الخشب بالقطعة رقم (75) بمنطقة جنوب الأكاديمية بالمدينة..  كاشفاً عن أنه تم  إزالة جزئية للعشش العشوائية بالتجمع الثالث على أن  تستكمل إزالة باقى العشش خلال أيام المقبلة.

ونوه رئيس جهاز القاهرة الجديدة.. على إستمرار الحملات المكثفة حتى إنهاء أخر مخالفة فى المدينة.. مضيفاً أنه لا تهاون ولا تصالح مع أى فاسد أو مخالف للقانون.