رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

“ جدة الزوجة ضحية مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية بسبب الزوجة الثانية
لقيت جدة زوجة مصرعها، في مشاجرة بين عائلتين في الدقهلية، اليوم، لغضب ربة منزل بعد علمها بزواج زوجها عليها بزوجة ثانية من الوادي الجديد، وانتقاما من الزوج تدخلت عائلتها لنقل منقولات "العفش" من شقتها، ونشب خلاف كبير،

لقيت جدة زوجة مصرعها، في مشاجرة بين عائلتين في الدقهلية، اليوم، لغضب ربة منزل بعد علمها بزواج زوجها عليها بزوجة ثانية من الوادي الجديد، وانتقاما من الزوج تدخلت عائلتها لنقل منقولات "العفش" من شقتها، ونشب خلاف كبير، فضرب زوج خالة الزوج المجني عليها بآلة زراعية "كوريك" مما تسبب في إصابتها التي أودت بحياتها،لينطبق المثل الشعبي "يعملها الصغار ويقع فيها الكبار" 

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث  المديرية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزي بمصرع  "هنية محمد أبو شعيشع، 75 سنة" نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية بعد وصولها المستشفى مصابة بكسر في الذراع الأيمن في مشاجرة بقرية "5 عامر الحفير" دائرة مركز الستاموني .

انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة برئاسة الرائد محمد حماد، رئيس مباحث مركز الستاموني، وإتهمت أسرة المجنى عليها "عوض ع. ع.، 71 سنة ومقيم قرية "50 الحفير" ، بضربها بآلة زراعية " كوريك " مما تسبب في وفاتها متأثرة بإصابتها .
وبالفحص تبين وقوع  مشاجرة بين عائلة "محمد عبد البارى" وعائلة زوجته "ياسمين عبودة السقا" بعد علمها بزواج زوجها عليها بمحافظة الوادى الجديد مما أثار غضبها هي وعائلتها .
وأكدت شهود عيان أن عائلة الزوجة "ياسمين السقا " توجهوا لشقتها للاستيلاء علي منقولات الشقة في غياب الزوج، واعترضت "ف. ع." أم الزوج فربطوها  في كرسى واستولوا على عفش الزوجية ونقلوه إلى منزل أسرتها.
وذكر شهود العيان، أثناء نقل العفش، حضر كل من: "عوض ع. ع.، 71 سنة ومقيم قرية 50 الحفير ، زوج خالة الزوج"  والمجني عليها، "هنية محمد أبو شعيشع 75 سنة، جدة الزوجة"  لمناصرة الطرفين وتبادلوا الشتائم". 
 وأوضح الشهود أن  خال الزوج ضرب جدة الزوجة بالكوريك مما تسبب في إصابتها بكسر في الساعد الأيمن، وعدة كدمات، وتم نقلها المستشفى في حالة سيئة، وتوفيت متأثرة بإصابتها".
وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم والذي أرشد عن الأداة المستخدمة في الواقعة " الكوريك" كما تم القبض على كل من " الزوجة وشقيقها ووالدتها".
 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي تولت التحقيقات.