رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تجميد 3 صفقات مدوية للأهلى
 تمسك الجهاز الفني للنادي الأهلي ومجلس الإدارة،  باستمرار رمضان صبحي خلال الموسم الجديد، وتجديد إعارته من صفوف هيدرسفيلد مقابل 37 مليون جنيه مصري

 تمسك الجهاز الفني للنادي الأهلي ومجلس الإدارة،  باستمرار رمضان صبحي خلال الموسم الجديد، وتجديد إعارته من صفوف هيدرسفيلد مقابل 37 مليون جنيه مصري.

 

وتراجع الاهلى عن ضم 3 صفقات وذلك رغم توقيع هذه العناصر للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

وتاتى الصفقات ال 3 التى تراجع الأهلي عن ضمها بعد تجديد إعارة رمضان صبحي كالاتى:

1-كريم بامبو:
تراجع الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن ضمه من صفوف الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، على الرغم من تألق اللاعب مع الإسماعيلي، وتوقيعه للأهلي رسميا في الفترة الماضية.


وتدخل الأوروجوياني مارتن لاسارتي ورفض الصفقة، وذلك بسبب وجود طفرة عددية تحت رأس الحربة، ليدخل اللاعب بعد ذلك في مفاوضات مع سموحة والزمالك لمحاولة الحصول على خدماته.

 

2-طاهر محمد طاهر:
فتح النادي الأهلي باب المفاوضات مع إدارة المقاولون للحصول على خدمات اللاعب بالفترة الماضية، لتأمين موقف الفريق في حالة عدم حسم صفقة التعاقد مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد، وجاء تجديد إعارة الأهلي لرمضان صبحي، ليجبر الأهلي على تجميد مفاوضاته مع طاهر.


وكانت الفترة الماضية، قد شهدت حصول مجلس إدارة النادي الأهلي، على توقيع اللاعب في سرية، قبل أن تتعطل الصفقة.


3-اسلام عيسى:
تم عرض اللاعب على إدارة النادي الأهلي، من جانب وكيل أعماله، وبالفعل دخل الأهلي في مفاوضات لضمه من خلال اتصالات وجلسات بين أمير توفيق مدير التعاقدات وسمير حلبية، ورغم ترحيب إدارة المصري بانتقال اللاعب للقلعة الحمراء وتوقيعه للأهلي، ولكن تراجع مجلس الأهلي عن حسم الصفقة، وذلك لتجنب أي احتقان جماهيري، بالإضافة إلى تجديد إعارة رمضان صبحي


ليصبح بذلك رمضان صبحي هو أغلى لاعب في تاريخ مصر بنظام الإعارة، حيث سيكلف مبلغ إعارته خزينة الأهلي 45 مليون جنيه، بعد وضع إدارة هيدرسفيلد بعد الامتيازات المادية في حالة حصد اللاعب مع الأهلي لقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.