رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مرزوق يتفقد القافلة الطبية المجانية بكفر فرسيس ببنها 
فى اطار اهتمام محافظة القليوبية بتكثيف القوافل الطبية والعلاجية المجانية بالقرى الاكثر احتياجا

فى اطار اهتمام محافظة القليوبية بتكثيف القوافل الطبية والعلاجية المجانية بالقرى الاكثر احتياجا

 تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية  القافلة الطبية المجانية بقرية كفر فرسيس التابعة لمركز بنها، رافق المحافظ اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد والاستاذ حمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية والتي نظمتها مديرية الصحة  لقرية كفر فرسيس التابعة لمركز بنها والمقامة على مدار اليومين  لتوقيع الكشف المجاني وتقديم العلاج بالمجان للأهالي. 

 تفقد مرزوق الاشعة ومعمل تحاليل الطفيليات وتأكد من توافر كل انواع الادوية بالصيدلية والتقارير الطبية  موضحا أن تلك القافلة تأتي ضمن سلسلة القوافل الطبية المجانية وذلك لتقديم الخدمة والرعاية الطبية اللازمة للقرى والعزب المحرومة من الخدمات الصحية. 

وتابع  سيارات  القافلة والتي تشمل تخصصات (رمد - جراحة مسالك - أسنان - جلدية - اطفال ) مؤكدا أن الهدف من القوافل هو تقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة للأهالى غير القادرين على تحمل نفقات العلاج.

شدد المحافظ  على تكثيف القوافل الطبية العلاجية المجانية للقرى الأكثر احتياجا بالمحافظة والأكثر بعدا عن المستشفيات الرئيسية موضحا أن هذه الخدمة من حق المواطن على الدولة بشكل منتظم.