رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

للعام الثانى على التوالى ... المنايفة يحصدون 3 مراكز أوائل الثانوية العامة
كتب – مصطفى الشهاوى : حصدت محافظة المنوفية 3 مراكز فقط من أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة 2018 / 2019 وجميعهم شعبة الرياضيات الأول و الثالث مكرر و الثالث مكرر .. والأوائل هم

كتب – مصطفى الشهاوى :
حصدت محافظة المنوفية 3 مراكز فقط من أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة 2018 / 2019 وجميعهم شعبة الرياضيات الأول و الثالث مكرر و الثالث مكرر ..
والأوائل هم

أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 مصر

أفراح فى المنوفية بمنزل محمود الشبلنجى أول الثانوية العامة علمى رياضة صـــــــور

محمود محمد بيومى الشبلنجى الأول على شعبة الرياضيات بمجموع 409.5 من مدرسة شبين الكوم الرسمية المتميزة والمتكاملة للغات ..
و محمد عزت محمد فرغل الثالث مكرر شعبة الرياضيات بمجموع 409 من مدرسة الشهداء الثانوية العسكرية بنين ..
و محمود مسعد السيد سعيد الثالث مكرر شعبة الرياضيات بمجموع 409 من مدرسة الشهيد طيار محمد عادل شبل بالباجور ..

 

تظلمات الثانوية العامة

يذكر أن المنايفة حصدوا العام الماضى أيضاً 3 مراكز فقط من اوائل الجمهورية ..الثانى مكرر رياضيات و السابع علوم والتاسع ادبى..

تنسيق الثانوية العامة 2018 علمى رياضة

تنسيق الجامعات الخاصة

أكد الطالب محمود مسعد السيد سعيد الحاصل على 409 علمى رياضة من مجموع 410 بمدرسة الشهيد طيار محمد عادل شبل الثانوية المشتركة وابن قرية كوم الضبع مركز الباجور المنوفية أنه كان يذكر من 4 إلى 12 ساعة يوميا، لافتا إلى أنه مع اقتراب الامتحانات كانت عدد ساعات النوم تقل لتصل إلى 3 ساعات فى اليوم الواحد..
وقال محمود أنه تلقى مكالمة من وكيل وزارة التربية التربية والتعليم بالمنوفية اخبره فيها أنه ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أنه لم يتلق اتصالا مباشرا من الوزارة لأنه قد دون رقم جلوسة بالخطأ فى الاستمارة ..

 


  وتحولت قرية كفر عشما بالشهداء المنوفية الى قاعة أفراح كبيرة فور تناقل الأهل والجيران خبر نجاح الطالب محمد عزت محمد فرغل والحاصل على المركز الثالث مكرر علمى رياضة في نتيجة إمتحانات الثانوية العامة لسنة 2019 .
قال محمد عزت محمد فرغل انه كان يذاكر 5 ساعات يوميا وكان محافظا علي اداء الصلاة فى اوقاتها  .. مشيراً انه كان يأخذ دروس خصوصية في جميع المواد .. مشيراً الى رغبته لتحاق بكلية هندسة البترول ..