رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

صبورة السيد أدروغان أصيب بهوس بعد فقدانه للخلافه العثمانية
قالت د صبورة السيد أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن أمانة أكتوبر والشيخ زايد أن جموع الشعب المصري وجموع العقلاء، يعلمون أن أدروغان أصيب بهوس وجنون بسبب فقدانه للخلافه العثمانية، التي كان يطمح إلى عودتها على أيدي مساعديه من قيادات الجماعة الإرهابية.


 قالت د صبورة السيد أمينة  المرأة بحزب مستقبل وطن أمانة   أكتوبر والشيخ زايد  أن جموع الشعب المصري وجموع العقلاء، يعلمون أن أدروغان أصيب بهوس وجنون بسبب فقدانه للخلافه العثمانية، التي كان يطمح إلى عودتها على أيدي مساعديه من قيادات الجماعة الإرهابية. 
 فهذا  الشخص   يتحدث  دائما 
عن الديموقراطية وهو نموذج للديكتاتور بكل ما تحمله الكلمة من معاني، ويتحدث عن الحريات وهو نموذج لقمعها، ويتحدث عن إطلاق سراح بعض المجرمين في مصر وهو يحبس الأبرياء في سجون تركيا "

وأكدت  أن  أردوغان لا يجب الالتفات إليه، إلى أنه يساوي "صفر جديد"، يضاف إلى أصفاره السابقة لدى الشعب المصري.
وقالت  صبورة فى بيان لها اليوم  إن مصر تحترم حقوق الإنسان ولا يحكم على أي متهم إلا بعد محاكمة عادلة وأن ترتيب القدر في وفاة مرسي امام محاميه وزملائه وبعد حديثه  يدحض كل الأكاذيب التي يروجها أردوغان وجماعته.

وأكدت صبورة  ان هذا الاسلوب المعروف والذي حفظه الشعب المصري عبر السنوات السابقة من اختلاق الإخوان سيناريوهات وهمية للعب على مشاعر البسطاء من مؤيديهم معروف جدا وان أضلاع صانعي الأوهام الكاذبة معروفون ايضا بكل وضوح أردوغان في تركيا وقطر وأداتها الجزيرة ومنظمات دولية مخترقة من التنظيم الدولي.