رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

أب يلقي بابنه من النافذة احتفالا بعيد ميلاده الاول.. صور
اعتقلت الشرطة الصينية رجلًا لإلقائه ابنه البالغ من العمر عام واحد من النافذة في الطابق الخامس بعد مشاجرة بينه وبين والدته بشأن رعاية الرضيع

اعتقلت الشرطة الصينية رجلًا لإلقائه ابنه البالغ من العمر عام واحد من النافذة في الطابق الخامس بعد مشاجرة بينه وبين والدته بشأن رعاية الرضيع.

وذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميل" اليوم، أن المسعفين أعلنوا عن وفاة الرضيع "|تشين" في مكان الحادث بعد سقوطه من ارتفاع 20 مترًا (65 قدمًا) من المنزل الواقع في داتشو، مقاطعة سيتشوان، جنوب غرب الصين.


وقالت الشرطة في بيان، إن الأب الذي يدعى "تشانغ" 29 عامًا، اعترف بإلقاء ابنه من النافذة بينما كان يتشاجر مع والدته بشأن المال، أثناء احتفال العائلة بعام ميلاد "تشين" الأول.

وقعت الحادثة نحو منتصف الليل، وقالت جدة الطفل، إن الرضيع كان يحتفل بيوم ميلاده الأول عندما وقعت المأساة، وأشارت إلى أنها وزوجها من قاما برعاية الطفل منذ ولادته.

وأضافت الجدة والدة المتهم، إنها تشاجرت مع ابنها بسبب عدم تقديمه لأي دعم مادي من أجل رعاية الطفل، وأثناء المشاجرة قال “تشانغ” الذي يعمل سائقا، إنه سيأخذ الطفل ولكنها لم تفكر في أنه سيقوم بإلقائه من النافذة.

وتابعت: “كان الطفل يبكي بين ذراعي، وأخذه تشانغ وفجأة ألقى به من النافذة.. لم يعط فرصة لأحد لإنقاذ "تشين” من هذا المصير المروع".

وقال حارس الأمن في تحقيقات الشرطة: "كنت أقف على بعد نحو 10 أمتار من كشك الحراسة عندما رأيت شيئا ما يلقى من أعلى، لقد سقط الطفل على بعد ثلاثة إلى أربعة أمتار من مكاني، في البداية اعتقدت أنها كانت هرة ولكنني اكتشفت لاحقا أنها طفل!".