رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

إقبال على انتخابات المهندسين بالغربية
توافد المئات من اعضاء الجمعية العمومية في نقابة المهندسين بمحافظة الغربية، على لجان الانتخابات النقابة الفرعية للإدلاء بأصواتهم لاختيار نقيب المهندسين الجديد

توافد المئات من اعضاء الجمعية العمومية في نقابة المهندسين بمحافظة الغربية، على لجان الانتخابات النقابة الفرعية للإدلاء بأصواتهم لاختيار نقيب المهندسين الجديد وسط إشراف قضائي كامل عقب استقالة الدكتور محمد ضبعون النقيب الأسبق على مستوى مقر نقابة المهندسين بمركزي طنطا والمحلة الكبرى.

وانتشر أنصار ومؤيدي المرشحين السبعة أمام أبواب اللجان لتوزيع بروشرات دعائية للناخبين الوافدين وحثهم على اختيار مرشحهم والتصويت للصالحهم في سباق وماراثون اختيار نقيب المهندسين الجديد.

وضمت قائمة أسماء المرشحين 7 من كوادر النقابة وعلى رأسهم المهندس عادل عطية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وعضو مجلس إدارة النقابة الحالي، والمهندسة إيناس خاطر عضو مجلس إدارة النقابة والمهندس حسام طلعت، والمهندس علاء فهمي رئيس مركز ومدينة سمنود وقطور السابق، والمهندس عبده الشناوي، والمهندس فتوح الورداني والمهندس علي بسطويسي لاختيار نقيبا للمهندسين.

يذكر أن  من لهم حق التصويت غدا الجمعة ما يقرب من 37 ألف مهندس، وسيجرى إعلان الكشوف النهائية للناخبين من لهم حق التصويت بعد غلق باب السداد، لاختيار نقيبا جديدا للنقابة لتولي المنصب حاليا.