رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 قاسم : اعشق تمثيل فراج .. وانتظر فيلم" ليلة رأس السنة"
استطاع الفنان الشاب على قاسم ان يلفت الانظار اليه خلال هذا العام بتجسديه دور "عمر" المدمن المتعافي في مسلسل "قابيل" وشاركه في لعمل محمد فراج وامينة خليل و محمد ممدوح .. وغيرهم .

استطاع الفنان الشاب على قاسم ان يلفت الانظار اليه خلال هذا العام بتجسديه دور "عمر" المدمن المتعافي في مسلسل "قابيل" وشاركه في لعمل محمد فراج وامينة خليل و محمد ممدوح .. وغيرهم .

قال قاسم لـ" الجمهورية اونلاين " : ترشيحي لهذا الدور جاء عن طريق المخرج كريم الشناوي، لاننا عملنا معاً العام الماضي في مسلسل " طايع" وهو كان مخرج الوحدة الثانية، وشاهد ادائي في الشخصية التي كنت اجسدها، لذلك رشحني هذا العام لاداء شخصية عمر في " قابيل" .

أضاف : لم اقرأ السيناريو الخاص بالشخصية، ولكنني قرأت المعالجة الخاصة بالعمل، وقررت ان يكون اول تحضيري هو الجزء الخاص بالادمان ، لاننا جميعنا لدنيا معلومات عامة، ولكن الحقيقية مختلفة واغلب ما نعرفه خطأ وساذج عن الواقع.

أشار إلى انه ذهب الى مصحات للتعامل ومشاهدة المدمنين و المتعافين، وبالفعل تواجد في الاجتماعات الخاصة بهم يومياً، مؤكداً ان هذه الاجتماعات كانت من أكثر الاشياء التي استطاع من خلالها التحضير و التركيز على تفاصيل الشخصية.

أوضح على انه لم يفكر في وجود رسالة من دوره خلال الاحداث، ولكن كان اهتمامه الاكبر ان يقدم دور حقيقي و واقعي يصل للناس وللجمهور ببساطة وصدق .

أما عن كواليس العمل، قال علي : كانت مليئة بالتعاون، وانا سعيد بإنني كنت جزء من هذا العمل ، ومشاركة هؤلاء الابطال، لانني اعشق تمثيل محمد فراج .

أكد علي إنه يريد ان يشارك في أعمال يحب ان يشاهدها ، حيث قال: " عايز امثل في حاجات بحب اتفرج عليها"، ودخولي مجال التمثيل وتركي للهندسة لانى لدي شغف وحب لهذه المهنة التي تجعلني سعيد، لذلك اشارك في أعمال استمتع وانا موجود بها ومع ابطالها .

وبسؤاله عن السينما، أكد ان تجربة فيلم " عشم" كانت للتجربة فقط، ولم تكن البداية الاحترافية له، حيث قال : انتظر حالياً طرح فيلم " ليلة رأس السنة" ودوري فيه مختلف لن استطيع ان احرق تفاصيله، لان جميع الشخصيات متشابكة بالاحداث مع بعضها ، والفيلم يضم عدد كبير من النجوم ومشاهدي ستكون بين اياد نصار وانجى المقدم واحمد مالك وشرين رضا وبسمة وهاجر الشرنوبي .