رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

محافظ دمياط تتابع أعمال طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية
عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بحضور اللواء عصام الليثى

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط اجتماعا مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام المحافظة واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد والعميد عادل سالم رئيس قسم الرقابة الجنائية بمديرية أمن دمياط. 


  وفى مستهل الاجتماع... تابعت المحافظ تنفيذ أعمال طلاء واجهات المبانى والعمارات السكنية التى تكون واجهتها من الطوب الأحمر وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية مشددة على رؤساء الوحدات المحلية بقطع المرافق تدريجيا عن المخالفين لحين الالتزام بتطبيق القرار.
وعلى صعيد آخر... أكدت المحافظ على سرعة تنفيذ قرارات الازالة للمنشآت الآيلة للسقوط والمبانى ذات الخطورة الداهمة وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن.


    أما بالنسبة لملف الإشغالات.. أكدت المحافظ على تكثيف الحملات وتنفيذها بصورة يومية لإزالة كافة الإشغالات و التعديات على الطريق العام .. كما تابعت الدكتورة منال عوض أعمال ترخيص التوكتوك والتى تتم بالتعاون بين الوحدات المحلية و إدارة المرور بدمياط مؤكدة على أن آخر موعد للترخيص 
 نهاية يونيو القادم .


  كما أمرت المحافظ بالبدء في إتخاذ إجراءات الازالة للعقارات المقامة على أراضى أملاك الدولة ولم يتم تقنين أوضاعها.
 وفى نهاية الاجتماع كلفت المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتقديم تقرير أسبوعى يتضمن ما تم إنجازه من تلك الأعمال.