رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الصحافة التونسية فى ليلة حزينة بالكونفدرالية .. الصفاقسى يودع البطولة .. والزمالك يقصى النجم
كتب – مصطفى الشهاوى: عاشت الكرة التونسية ليلة حزينة بخروج فريقيها الصفاقس و النجم الساحلى من الادوار نصف النهائية لبطولة كاس الاتحاد الافريقى على يد نهضة بركان المغربى والزمالك المصري .. قال موقع الجوهرة

عاشت الكرة التونسية ليلة حزينة بخروج فريقيها الصفاقس و النجم الساحلى من الادوار نصف النهائية لبطولة كاس الاتحاد الافريقى على يد نهضة بركان المغربى والزمالك المصري ..

قال موقع الجوهرة  .. ودع النادي الصفاقسي منافسات كأس الإتحاد الإفريقي من الدور نصف النهائي بعد هزيمته أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 0 - 3 في المقابلة التي جمعتهما الأحد 05 ماي 2019 في ملعب بركان لحساب إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

و حسم الفريق المغربي التأهل منذ النصف ساعة الأولى من المقابلة بعد أن سجل ثلاثية عن طريق لابا كودجو في الدقيقة 08 من ركلة جزاء و عمر النمساوي في الدقيقة 19 و إسوفو ديو في الدقيقة 31.

و تحت عنوان (الزمالك يقصي النجم من كاس الكاف ويتأهل الى النهائي ) .. قال موقع الشروق نيوز : تعادل النجم الساحلي اليوم الاحد بالملعب الاولمبي بسوسة مع الزمالك المصري بنتيجة صفر لصفر في اياب الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وخرج من تصفيات المسابقة.
وكان الزمالك فاز في ذهاب نصف النهائي بملعب برج العرب 1- صفر.

قال الصباح نيوز تحت عنوان ( النجم يفشل فى التأهل للنهائي ) .. لم يكن حظ النجم أوفر من حظ الصفاقسي وذلك بعد ان فشل الفريق فى التاهل الى نهائي كاس الاتحاد الافريقى وذلك بعد تعادله سلبيا مع ضيفه الزمالك المصري فى اياب نصف نهائي المسابقة .. فريق جوهرة الساحل رغم الفرص الكثيرة التى اتيحت له لم يوفق فى التسجيل وتعويض هزيمة الذهاب بهدف لصفر ليجد نفسه خارج المسابقة ويترك المجال للزمالك الذى سيواجه نهضة بركان المغربى فى النهائي ..