رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد يوم من غيابه.. الشرطة تعثر عليه في بطن تمساح| صور
سجل مقطع فيديو لحظة تقشعر لها الأبدان، حيث عثرت السلطات الإندونيسية على رجل مفقود داخل فك تمساح بنهر “مالوغ” بقرية كيناباني في إندونيسيا

سجل مقطع فيديو لحظة تقشعر لها الأبدان، حيث عثرت السلطات الإندونيسية على رجل مفقود داخل فك تمساح بنهر “مالوغ” بقرية كيناباني في إندونيسيا.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” أن الرجل الذي يدعى “دارلين يوتي” 30 عامًا، كان يغوص في النهر لإصلاح أنبوب تحت الماء بالقرب من منزله في سولاويزي، عندما هاجمه التمساح وبينما حاولت شقيقته سحبه عبر الإنبوب الذي يستخدمه للتنفس تحت الماء، قام بسحبه التمساح إلى الأسفل.

وعلى الفور، بدأت السلطات الإندونيسية في البحث عن الرجل، وبالفعل رصد فريق البحث والإنقاذ جثة “يوتي” في اليوم التالي عندما ظهر التمساح على السطح وهو يمسك بجثة الرجل بين فكه الضخم، ويمكن رؤية قدم الرجل المقتول في الفيديو.

قام رجال الإنقاذ بإخراج جثة الرجل من المياه، وعادوا إلى أسرته بجثته من أجل دفنه، وقال عضو من أعضاء الفريق: “كان هناك جرح ضخم في فخذ الرجل ربما أدى إلى نزيف حتى الموت، ولكن جسده كان لا يزال سليماً داخل فم التمساح”.

وأشار إلى أن نهر “مالوغ” هو موطن للتماسيح في المنطقة، وحذر السكان المحليين من النزول إلى المياه، حيث جاءت حادثة وفاة “يوتي” بعد يومين فقط من مقتل رجل آخر، على يد تمساح بينما كان يغسل يديه في قناة في منطقة إندراغيري هيلير القريبة.