رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

زحام شديد أمام لجان الاستفتاء بالقاهرة الجديدة
شهدت لجان القاهرة الجديدة منذ افتتاح اللجان التاسعة صباحا زحاما شديدا وذلك للتصويت علي التعديلات الدستورية، في التجمع الاول والثالث والخامس حيث وجود مقرات اللجان وسط تواجد انتشار امني لتنظيم عملية الدخول .

شهدت   لجان القاهرة الجديدة منذ افتتاح  اللجان التاسعة صباحا  زحاما شديدا   وذلك للتصويت  علي  التعديلات الدستورية، في التجمع الاول  والثالث والخامس  حيث  وجود مقرات اللجان  وسط تواجد  انتشار امني  لتنظيم عملية الدخول .

 

 ومن ناحية  أخري تعالت  اصوات الاغاني الوطنية  من الشباب  المنتشر. بصورة مكثفة أمام لجنة الفريق عبد المنعم واصل  ومدرسة القطامية الثانوية بنات. والقاطمية  الابتدائيه بنين .

وقال أحدي الناخبات‘ أن التعديلات الدستورية  تعتبر خطوة في طريق الاإصلاح السياسي والاقتصادي، التي بدأت منذ اقتلاع الإخوان في 30 يونيو 2013، وأشارت  إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أدى دورا عظيما، ويستحق أن يستكمل المشوار.

 

 
وأضافت   أن "الحضور المكثف  أكد علي أن المصريين. قادرين علي البناء  والتنمية  من أجل الاستقرار. وتحقيق نهضة  كاملة  وأن المصريين يعرفون واجبهم  الوطني جيد تجاه وطنهم.

 ومن ناحية اخرى شهدت لجان التجمع الاول  اقبال كثيف من السيدات في لجان  مدرسة هدي شعراوي  ومركز شباب. التجمع الاول. والمدرسة البريطانية بالرحاب   .

 قالت هناء عراقي  أحدي الناخبات أن. الشعب المصري اليوم برهن للعالم.  علي.  حبه لوطنه وذلك من خلال الانتشار المكثف والمنظم أمام اللجان لتديه واجبهم الوطني. واستحقاق للديمقراطية   من خلال التصويت على التعديلات الدستورية.

وأشارت هايدي الجارجي أحد الفتيات أمام  لجنة مدرسة القطامية بنات.    إن مشاركتها في التصويت على التعديلات الدستورية يأتي ايمانا لحبها لوطنها ولدعمها للاستقرار لبناء دولة قوية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار حسام الدين محمد  حسن .محامي   أن اليوم يعتبر عرس وطني للتأكيد للعالم أن مصرنا الحبيبة. تسير. يخطئ ثابتة   لبناء مؤسسات الدولة المصرية. التي برهن شعبها للعالم علي حبه لوطنه. والرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن ناحية أخرى شهادات لجان  التجمع الخامس  سيزا نبرواي. ومدرسة القاهرة التجريبية وفاطمة عنان وصلاح الدين. زحام شديد من  السيدات والشباب للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وسط تنظيم من الشباب والفتيات  وشهدت العاصمة الإدارية  بلجنة القرية الرياضية والقطاع الحكومي.  حضور من الناخبين من مئات الآلاف من العمال المغتربين اللذين يؤدون أعمالهم زحام علي الاقتراع علي الإستفتاء .