رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

د. عثمان شعلان ممثلاً لجامعة الزقازيق في أعمال مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بشرم الشيخ
يشارك الدكتور عثمان شعلان نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نائباً عن الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة في أعمال المجلس التنفيذي والمؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية في دورته الثانية والخمسين خلال الفترة من 21 إلي 23 مارس 2019، والمنعقدة بشرم الشيخ برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

يشارك الدكتور عثمان شعلان نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نائباً عن الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة في أعمال المجلس التنفيذي والمؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية في دورته الثانية والخمسين خلال الفترة من 21 إلي 23 مارس 2019،  والمنعقدة بشرم الشيخ برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي . 

 

أكد د. عثمان شعلان على الدور الحيوي الذي يقوم به اتحاد الجامعات العربية اتجاه مختلف القضايا التي تتعلق بمجالات التعليم العالي والبحث العلمي خاصة مع ما تمر به المنطقة العربية من تحديات، مشيراً إلى أن فعاليات المؤتمر تتضمن حلقات نقاشية حول التنصيف الدولي للجامعات العربية ، ومجالات تطوير التعليم العالي والبحث العلمى وأهمية تعزيز الشراكات والتعاون بين الجامعات العربية والدولية للتعرف على أحدث التطبيقات والأساليب التعليمية والتقنيات الجديدة في التعليم والتي تهدف لرفع مستوى أداء المعنيين بالتعليم ، وتوسيع قنوات الاتصال مع الجامعات المشاركة وتنويع مجالات أنشطتها.