• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تقارير وتحقيقات

يكذبون كما يتنفسون.. بالأدلة الإخوان المدبر الحقيقي وراء محاولة اغتيال عبد الناصر.. فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عيسى بالأدلة ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن الإخوان عاشوا حياتهم بالكذب، وهذا ما أكده بالادلة والمستندات .

المزيد

"نشر صور قديمة وفيديوهات مفبركة"..أدوات إعلام الإخوان لتشويه انتخابات النواب .. فيديو

لا تزال جماعة الإخوان تواصل إرهابها من خلال الحركات التى خرجت من هذه الجماعة، لنشر الفوضى والعنف فى البلاد، بدعم وتمويل من التنظيم الدولى للإخوان وقطر، والعمل على نشر الشائعات والأكاذيب ضد الدول لتهديد أمنها واستقرارها، وذلك عبر التمويلات التى تحصل عليها الجماعة من الدول المعادية لمصر، وعلى رأسها دويلة قطر.

المزيد

مفتي الجمهورية: ترويج الشائعات علي السوشيال ميديا.. حرام شرعا

فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم من العلماء الذين يتميزون بالوسطية والاعتدال لذلك تلقي آراؤه دائما القبول والارتياح لدي المسلمين في مصر وخارجها بالإضافة إلي أنه يمتلك علما غزيرا وتواضعا شديدا وفكرا مستنيرا ويسعي حثيثا لنشر المفاهيم الصحيحة والصورة السمحة للإسلام التي يقوم المتطرفون بتشويهها بأفعالهم التي تتنافي مع مباديء الدين الحنيف.

المزيد

ولاء حافظ يواصل غطسة البقاء تحت الماء لتحطيم الرقم العالمي ودخول جينيس.صور

يواصل الربان العالمي ولاء حافظ ابن محافظة الإسماعيلية والقوات البحرية بكل إصرار وعزيمة تفوقان الحدود تنفيذ غطسة للبقاء تحت الماء لأطول فترة زمنية  التي بدأها امس الأربعاء لتحطيم الرقم العالمي وتحقيق رقم قياسي جديد  يضاف الى موسوعة جينيس للأرقام القياسية بمدينة شرم الشيخ تزامنا مع احتفالات اكتوبر وعيد القوات البحرية المصرية في تحدى جديد بعد أصابته بشلل رباعي أفقده الحركة  أثر حادث تصادم سيارته مع سيارة نقل في 2016 .

المزيد

الشرق الاوسط بباريس: الارهابية تنهار وتتخبط وتناور بعد اعلان  أعضاء الجماعة حل التنظيم فى مصراتة الليبية

أكد الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب ورئيس مركز دراسات الشرق الاوسط بباريس ان جماعة الإخوان الارهابية بدأت تنهار بعد اعلان اعضاء الجماعة في مدينة مصراتة الليبية عن حل التنظيم داخل المدينة وذلك فى محاولة للالتفاف على رفض دول العالم العربي والإسلامي لنهج الجماعة وإدراجها فى قائمة الإرهاب في ليبيا.
 

المزيد

"دور الشعب في الحفاظ على ثبات واستقرار الدولة" .. في ندوة وكالة أنباء الشرق الأوسط


 أكد خبراء وبرلمانيون ومسئولون وإعلاميون أن الاصطفاف الوطني الكبير للشعب المصري حول قيادته وجيشه وشرطته ومؤسسات دولته أفشل كافة المؤامرات والمحاولات التي لاتتوقف من جانب أعداء الوطن للنيل من مصر وشعبها.

المزيد

الكلمة العليا للناخبين باللجان والفيصل وعى الشباب لحسم البرلمان بالوادى الجديد

تستعد محافظة الوادى الجديد لاستقبال العرس الديمقراطى فى الرابع والعشرين وال25 من شهر أكتوبر الجارى ، استكمالا لجوانب الحياة النيابية على الساحة البرلمانية لمجلس النواب في 5 مراكز وسط أجواء ساخنة من المنافسة والترقب وصراعات ماخلف الستار سيطرت عليه أسلحة الدعايا الإنتخابية المعاصرة وحشد المؤيدين والأنصار بين 24 مرشح مستقل ومعبر عن أحزاب سياسية لحجز مقاعد الفردى على مستوي دائرتين ، وسط توقعات بتفتت الأصوات وخاصة فى الدائرة الثانية والتى تضم 16مرشح ، مقابل 8 مرشحين فقط بدائرة الخارجة.

المزيد

فرمانات تميم ... عيد الميلاد والالتقاء بالأقارب أو الجيران يقود للحبس في قطر

صدر القانون القطري رقم (18) لسنة (2004)  لكي يكبل إلى حد المنع والقهر أي محاولة من الشعب لاستخدام حق الاجتماعات العامة والمسيرات والاحتجاج السلمي، والذي تعتبره الأبواق الإعلامية للنظام القطري حقاً مشروعاً لسائر الشعوب وتحرم شعبها من ممارسته.

المزيد

الدوحة تكمم أفواه الصحفيين .. القانون القطري يسمح بتطبيق عقوبات سالبة للحرية والزج بهم فى السجون

تضمنت منظومة القوانين القطرية مجموعة من المواد التى تسمح بتطبيق عقوبات سالبة للحرية على الصحفيين والزج بهم فى السجون فيما بلى نستعرض أهم هذه الحالات.

المزيد

العفو الدولية: "ضرب وتحرش واغتصاب".. عاملات المنازل يتعرضن لمعاملة مهينة في قطر

تقول منظمة العفو الدولية إن كثيرات من عاملات المنازل في قطر تلقين رواتبهن متأخرة أو لم يحصلن عليها مطلقا وإنهن يتعرضن بانتظام لسوء المعاملة بما في ذلك الإيذاء الجسدي. فيما أبدت السلطات استعدادها للتحقيق في معلومات التقرير.

المزيد