• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بور سعيد

جدل بسبب نقل تمثال "دليسيبس" من بورسعيد للاسماعيلية  

جدل واسع بين  العارفين بأسرار التاريخ بمنطقة القناة  بالاسماعيلية وبورسعيد  بسبب نفل تمثال ديليسبس الي متحف قناة السويس المزمع افتتاحه بعد شهرين من الآن حول نقل التمثال وتاريخ صاحبة دارج جدلاً واسعاً  

المزيد

محافظ بورسعيد: نعمل على تحويل صغار المستثمرين لأصحاب مصانع عملاقة

أكد عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن المحافظة تدعم صغار المستثمرين وأصبح لديها أكبر منطقة حرة تساهم في عملية التصدير، موضحًا أن مجموعة الأنفاق العملاقة تخدم المنطقة الصناعية وتعمل على تحقيق التنمية.

المزيد

رئيس اتحاد الصناعات المصرية يتفقد مصنع إنتاج إطارات السيارات ببورسعيد .

تفقد اليوم المهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية احد اكبر المصانع لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد،  ومتابعة سير العمل والإنتاج والتعرف على آخر تطورات العمل داخل المصنع ، رافقه خلالها اللواء عا ل الغضبان المحافظ ونائبه عمرو عثمان نائب المحافظ.

المزيد

الفريق اسامه ربيع يتابع بناء الأسطول المصري للصيد بشركات الهيئة ببورسعيد

تفقد اليوم الفريق ربيع كل من شركة الأعمال الهندسية البورسعيدية، وشركة القناة للإنشاءات البحرية للوقوف على مستجدات أعمال بناء سفن الصيد ومتابعة سير الأعمال وجهود تحسين الأداء وتطوير منظومة العمل ضمن خطة إعادة الهيكلة.

المزيد

الفريق اسامه ربيع: نجحنا في زيادة السفن وحمولاتها بقناة السويس

أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس أن الهيئة نجحت في التعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد"COVID-19"  بمرونة وحرفية وهو ما كان له بالغ الاثر في استقرار معدلات أعداد وحمولات السفن العابرة، لاسيما في النصف الثاني من العام الجاري مع اتجاه غالبية دول العالم إلى الفتح التدريجي وهو ما انعكس على تحقيق نموا تدريجيا في أعداد وحمولات السفن بالربع الثالث 2020 في الفترة من( يوليو إلى سبتمبر)، حيث أظهرت إحصائيات الملاحة بالقناة ارتفاع أعداد السفن العابرة خلال شهر يوليو من  1424  سفينة إلى  1512 سفينة خلال شهر أغسطس لتصل إلى  1542 سفينة خلال شهر سبتمبر الجاري.

المزيد

اطلق اسم صاحب الضربة الثانية للمدمرة إيلات..على قاطرة جديدة ببورسعيد

خلد الفريق اسامه ربيع رئيس هيئة قناة السويس ذكري اللواء "لطفي جاد الله" احد أبطال القوات البحرية الذي شارك وطاقمه في ملحمة إغراق المدمرة الإسرائيلية إيلات في 21 أكتوبر 1967 وهو صاحب الضربة الثانية التي أدت إلى إغراقها، ليسطر هو وزملاؤه بحروف من نور بطولة اتخذت عيدا للقوات البحرية عبر  التاريخ، وغيرت قواعد  التسليح البحرى على مستوى العالم.

المزيد

تدشين القاطرة "لطفي جاد الله" بقوة شد 70 طنا بترسانة بورسعيد

شهد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، واللواء عادل غضبان محافظ بورسعيد ، احتفالية ترسانة بورسعيد البحرية بتدشين القاطرة "لطفي جاد الله" بقوة شد 70 طن، بحضور اللواء أحمد بدوي قائد القاعدة البحرية ببورسعيد، وممثلي التوكيلات الملاحية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وقيادات المحافظة، وأعضاء نقابة العاملين بالهيئة.

المزيد

تعيين أول سيدة مديراً لفرع جهاز حماية المستهلك ببورسعيد

 


صرح الدكتور أحمد سمير فرج القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك والمدير التنفيذي عن اصدار قراراً بتاريخ 20/9/2020  بتعيين سماح محمد محمد فايد مديراً للفرع الاقليمى للجهاز بمحافظة بورسعيد .

 

المزيد

شحن 3500 طن أسمنت وتدوال 28 سفينة بموانئ بورسعيد  

أعلنت موانئ بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (القطاع الشمالي) أن ميناء غرب بورسعيد استقبل السفينة YOSSEF.M  التى ترفع علم توجو  ويبلغ طولها  87 متر والغاطس 6.5 متر وذلك لشحن 3500 طن أسمنت من الميناء .

المزيد

بمشاركة ٦٦ مشروعا .رئيس جامعة بورسعيد يفتتح معرض التربية الفنية

على أنغام موسيقى طلاب الموسيقى بالفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية بجامعة بورسعيد افتتح الدكتور ايمن محمد ابراهيم رئيس الجامعة معرض مشروع التخرج للفرقة الرابعة لقسم التربية الفنية بالكلية .

المزيد