• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الأهلي والوداد البيضاوي

عبد الحفيظ يكشف موقف معلول وفتحي من نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، موقف علي معلول وأحمد فتحي من المشاركة مع الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المزيد

شاهد بالصور إحتفال طارق حامد وأصدقاؤه بعد تأهل الأهلى إلى نهائي أبطال أفريقيا

أحتفل عدد من أصدقاء طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، عقب متابعة مباراة الأهلى والوداد المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3 / 1 ليحصد بطاقة التأهل للنهائى وينتظر المتأهل من الزمالك والرجاء المقرر لها يوم 1 نوفمبر.

المزيد

بادجي: الأهلي تأهل لنهائي دوري الأبطال عن جدارة

أكد أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تأهل فريقه لنهائي دوري أبطال إفريقيا، جاء عن جدارة، بعد الأداء القوي والأكثر من رائع الذي قدمه الفريق في لقاءي الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة.

المزيد

ديانج: نجحنا في تخطي الوداد.. وأحلم بالتتويج باللقب الإفريقي

أعرب أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي الجمعة على حساب الوداد المغربي، والصعود إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا. 

المزيد

موسيمانى: سنهزم الزمالك أو الرجاء ونفوز بالكأس هذه المرة

بعث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برسالة إلى جماهير القلعة الحمراء عقب الفوز على الوداد البيضاوي المغربي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المزيد

تعليق خالد الغندور بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا

علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الي نهائي دوري أبطال إفريقيا،

المزيد

بعد الخسارة من الأهلى .. الوداد يسخر من رضا عبد العال: “أصبحت أضحوكة أيها المهرج”

علق محمد طلال، المتحدث الرسمي لنادي الوداد البيضاوي المغربي، على تصريحات رضا عبد العال الأخيرة التي سخر خلالها من الوداد بعد خسارته  من الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

المزيد

كاف يعلن عن حكم مباراة الأهلي والوداد

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدا الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

المزيد

الأهلى يواجه الوداد بالزى التقليدى

انتهي منذ قليل الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ونظيره الوداد المغربي، والذي عقد ظهر اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

المزيد

مروان محسن وعلى لطفى ينتظمان فى مران الأهلى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تدريبات اليومية تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربى فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال افريقيا، المقرر أقامتها  على ستاد القاهرة الدولى مساء الجمعة المقبل.

المزيد