• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الخط الساخن لكورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 56890 وخروجهم من المستشفيات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن خروج 989 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 56890 حالة حتى اليوم.

المزيد

هل الزيادة الطفيفة في أعداد مصابي كورونا تعني موجة ثانية.. الصحة توضح!

أكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن الالتزام بارتداء الكمامات في الوقت الراهن انخفض كثيرًا عن الفترة السابقة، مجددًا التأكيد على أهمية تنفيذ الإجراءات الاحترازية، فيرى أن فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لم ينته في مصر حتى الآن، ويجب الالتزام بالإجراءات الوقائية.

المزيد

دون استشارة الطبيب.. "الصحة" تحذر المواطنين من تناول أدوية المناعة

شدد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مناشدًا بتجنب لمس الأسطح غير النظيفة، وشرب 10 أكواب مياه يوميا، والالتزام بكل الإجراءات الوقائية.

المزيد

سوريا.. منحى الإصابات بكورونا يعود إلى الارتفاع ويسجل أعلى حصيلة يومية

عاد منحى الإصابات بفيروس كورونا في سوريا للارتفاع من جديد  بالإعلان عن تسجيل 67 إصابة اليوم، وهي أعلى حصيلة يومية معلنة.

المزيد

تسجيل أكثر من 730 ألف حالة وفاة بفيروس كورونا حول العالم

تخطت حصيلة الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى مختلف دول العالم حاجز الـ 730 ألف حالة، وذلك وفق إحصاء "ورلد ميترز"، فيما وصل إجمالى الإصابات بالفيروس حتى الآن إلى 19,894,246 حالة، وارتفعت حالات الشفاء لتسجل 12,774,152 حالة منذ تفشى الوباء. 

المزيد

المغرب.. كورونا يجوع الخيول مع اختفاء السياح

اضطر عبد النبي نويدي لبيع حصانه المفضل مقابل 150 دولارا للمساعدة في إطعام الخيول الأخرى في فريقه الذي يجر عربات تقل السياح في شوارع مراكش الصاخبة.

 

المزيد

بالتفاصيل.. رسمياً.. تأجيل مباراة جديدة في المغرب بسبب كورونا

أجلت الرابطة الاحترافية المغربية لكرة القدم، مواجهة أولمبيك الدشيرة بضيفه الاتحاد البيضاوي، مساء اليوم الأحد، في منافسات الجولة 24 من البطولة المغربية الاحترافية لأندية القسم الثاني .

المزيد

الأردن.. قلق من اكتشاف إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا

قال الناطق باسم الحكومة الأردنية امجد العضايلة، إن اكتشاف 4 حالات كورونا في إربد ليس خطرا مقارنة مع دول العالم، لكنه مؤشر مقلق بالنسبة لنا بعد أن اعتدنا على عدم تسجيل إصابات محلية.

المزيد

حتى لو وجد لقاح كورونا.. مشكلة جديدة تواجه "نصف بريطانيا"

وسط الجهود الحثيثة حول العالم لإيجاد لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد، أظهر استطلاع للرأي أن نحو نصف البريطانيين فقط هم من يرغبون بالتأكيد في الحصول على اللقاح في حال تم اعتماده رسميا، فيما تؤثر مفاهيم اللقاح الشائعة على النصف الآخر.

المزيد

رغم إنهاء الدورى الفرنسى.. جائزة للجزائري بوداوى

منح النجم الجزائري هشام بوداوي لاعب نادي بارادو السابق، جائزة "أفضل لاعب صاعد" في صفوف فريق نيس الفرنسي لهذا الموسم. المزيد