علي فكرة!!

تويتات رياضية

وزارة الشباب والرياضة: كان الله في عون وزيركم.. الأوضاع الحالية أثبتت أنكم تحتاجون وجوده في الــ 19 طابقاً من مبني الوزارة وفي كل ناد واتحاد ومركز شباب في مصر.
الأهلي: استعدادك لفريق "صن داونز" الجنوب أفريقي خطوة علي الطريق السليم خاصة بعد اكتمال صفوفك لأول مرة في المنافسات الأفريقية.
الزمالك: بعد استقالة اللجنة الثلاثية لإدارة النادي.. هل "الإدارة هي العيب الدائم" في قلعة ميت عقبة وماذا عن موضوع المديونيات التي وصلت لمليار و300 مليون جنيه.
الإسماعيلي: هزيمتك بهدف "لويس هينستروزا" من المقاولون "زاد من الهيستروزا" الموجودة بالفريق قبل لقاء الزمالك القادم.
المقاولون العرب: فوزك علي "أولاد العم" الدراويش في الظروف التي يعيشها وتهدده بالهبوط علي ملعبك أثبت أنك فريق "مالكش عزيز".
بيراميدز: مواجهتك لفريق "إنيمبا" في مباراة الاياب ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عصر الاحد باستاد إنيمبا الدولي بمدينة أبا النيجيرية علي ملعب العشب الصناعي.. لن يؤثر فيكم وحافظوا علي الرباعية وعاوزين الفوز بــ "الثلاثة" إن شاء الله .
اتحاد الملاكمة: تكريم د. أشرف صبحي لأبطال ذهبيتي بطولة ليتوانيا الدولية الأخيرة خير إعداد نفسي لعرابي ورزق قبل السفر للأوليمبياد بطوكيو.. ألف مبروك.
اللجنة الأوليمبية: المسافرون والمشاركون في الأوليمبياد القادم بطوكيو الذي سيقام بعد أقل من شهرين يتساءلون في جنون أين كتيب البعثة؟!