علي فكرة!!

تويتات.. رياضية!

* الدكتور أشرف صبحي: مشاركتك في المهرجان الرياضي بالعاصمة الإدارية ومدينة الجلالة في إطار الاحتفال بثورة 30 يونيو علي الرغم من اجراءك جراحة بكتفك قبل 24 ساعة يؤكد أنك "بطل" بدرجة وزير شفاك الله وعافاك.

* اللاعبون المتأهلون للأوليمبياد: حظكم أفضل من جميع من سبقوكم في ظل اهتمام جميع القيادات السياسية والشبابية بكم وأتمني أن تكونوا عند حسن ظن الجميع كأكبر بعثة أوليمبية حدثت في تاريخ اللجنة الأوليمبية 135 لاعب ولاعبة.. شدوا حيلكم يا أبطال.

* اتحاد الدراجات: الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد الأفريقي والعربي والمصري.. نريد أن نعرف الخطط والبرامج وأنشطة الاتحادات بلا تعتيم!!

* اتحاد الملاكمة: الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي بدأت مبايعات التأييد والتزكية لرئاسة الاتحاد لفترة جديدة قبل بدء الانتخابات أو انتهاء الدورة الأوليمبية أو حتي الإعلان عن موعد الانتخابات.. لماذا؟!

* حي العجوزة: أصبح حائراً بين لافتات نادي الزمالك بميت عقبة وبين رفع مخلفات سور النادي النهري والأعضاء يسألون "السور الذي تم هدمه علي حساب مين؟".

* نادي الترسانة: مباراتكم اليوم الأخيرة في هذا الموسم مع فريق "كوكا كولا" ينتظر "مذاقها" جماهيركم الوفية إما "يشربوها" أو "يقاطعوها" والقرار في أقدام اللاعبين!!

* اتحاد رفع الأثقال: رئيس الاتحاد الأوروبي لرفع الأثقال استقال من منصبه بعد قرار استبعاد بلده من المشاركة في أوليمبياد طوكيو بساعات.. بالتأكيد كلامي لأوروبا مش ليكم!!

[email protected];.com