هاتريك

مجلس الزمالك الجديد.. والمسئولية الكبيرة

كل الأمنيات الطيبة لمجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب أحد نجوم كرة اليد المصرية ومعه نائبه محمد الاتربي ود.حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وباقي أعضاء تشكيلة مجلس الإدارة الذي صدر به قرار من د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لقيادة دفة الأمور في قلعة الزمالك البيضاء خلال المرحلة القادمة وحتي إجراء الانتخابات في نوفمبر المقبل لاختيار مجلس الإدارة للدورة القادمة 2021/2025.
ولعلنا نتفق أن هذا المزيج من الخبرات المتنوعة لتشكيلة المجلس تجعله يمتلك من القدرات والآليات والأفكار غير التقليدية ما يؤهله لقيادة النادي لتحقيق طموحاته في الاستقرار والتطور علي جميع الأصعدة الرياضية والمالية والخدمية.
***
* رغم الأزمة الفنية التي يعاني منها ليفربول بالدوري الانجليزي لكرة القدم وتراجع نتائجه هذا الموسم.. غير أن فرعون الكرة العالمية والأسطورة المصرية محمد صلاح استطاع ببراعة أن يحتفظ بمستواه العالي وبريقه كأحد أفضل نجوم الكرة العالمية في السنوات الأخيرة نتيجة لروحه القتالية وسلوكه الاحترافي.. وهو ما جعله ينافس بقوة في ظل أزمة ليفربول علي الفوز بلقب هداف الدوري الانجليزي أقوي وأصعب وأغلي دوريات العالم.. ليس هذا فقط. بل إن نجاحه في الاحتفاظ بمستواه الرفيع بأهدافه القاتلة وتمريراته الحاسمة وسرعته الفائقة جعله مازال محط أنظار باقي الفرق العالمية بالدوريات الكبري الأوروبية تتمسك بفكرة التعاقد معه وطبقاً للسعر الذي يحدده ليفربول.. ليثبت فتي مصر الذهبي أنه نموذج مشرف يحتذي به أي لاعب مصري يحلم أن يكون له بصمة وتاريخ ونجاحات في عالم الساحرة المستديرة محلياً ودولياً.
* نجاح ثلاثة أندية عربية من دول الشمال الافريقي الأهلي بطل مصر وافريقيا والترجي التونسي والوداد المغربي في التأهل للمربع الذهبي لبطولة الملايين الافريقي لكأس دوري الأبطال مع كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا يؤكد أن كأس الأميرة السمراء سيكون عربياً بنسبة 99% استناداً لنتائج دور الثمانية.. فرغم فوز كايزر تشيفز بملعبه 4/صفر علي سيمبا التنزاني ولكنه خسر في دار السلام صفر/3 وكاد يخرج.. بينما جاء صعود الأندية العربية عن جدارة واستحقاق وبعد عروض قوية.. لذلك أرشح الوداد المغربي للفوز عليه في الدور قبل النهائي.. وأري الأهلي قادراً علي تخطي عقبة الترجي العنيد. وهو ما يعني تكرار نهائي عام 2017 بين الأهلي والوداد المغربي في نسخة هذا العام 2021 من أجل الفوز بقلب ولقب الأميرة السمراء الغالية.