علي فكرة!!

صورة من الملاعب!!

صور عديدة وقعت بملاعبنا الرياضية التقناها ونسطر تفاصيل بعضها لما تحمله من معان عميقة لدي الجميع.
* النجم الليفربولي المصري محمد صلاح: حمل "الكرات" بعد التدريب عقب انتهاء المران الختامي للفراعنة قبل مواجهة كينيا بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون قائلاً لمن حاول أن يأخذها منه بأنه يتفاءل بهذا الأمر.
* الفنان والمطرب محمد منير: المعروف بانتمائه للزمالك كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع من خلال صورته وهو يوقع علي قميص الأهلي هدية لنجوم المارد الأحمر وتعليقه: "إلي أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلي الأبد وتسقط العنصرية" ومشيراً إلي أنه من أكبر مشجعي نادي باير ميونخ ووقت مباراة الأهلي وبايرن كان يشجع الأهلي.
* نادي الزهور فرع التجمع الخامس: كانت أبرز الصور داخله وضع المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي علم فلسطين الذي تلقاه من المستشار كامل اليازجي رئيس بعثة منتخب فلسطين الفائز بالمركز الثاني بالبطولة العربية للقوة البدنية التي فازت بها مصر علي كتفيه.
* اتحاد الملاكمة: كانت أبرز الصور داخله هذا الأسبوع حضور الملاكم الدولي يسري رزق للمقر فور إعلان تأهله لأولميمبياد طوكيو 2021 والاحتفاب به من جميع العاملين بحضور د. عبد العزيز غنيم وسعيد حسن المدير الفني للمنتخب والزملاء من اللاعبين الذين احتفلوا معه حتي منتصف الليل.

[email protected]