علي فكرة!!

تصريحات صحفية!!!

* أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية العدد النهائي للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2021 المقرر انطلاقها 23 يوليو الجاري وتضمنت 146 لاعباً ولاعبة 134 أساسياً و12 " احتياطيا" ....والسؤال تحت أي بند أو كوتة أو نظام تم تأهيل الاحتياطي  والسماح بسفرهم ..المهم أنه لم يتم التوقع لعدد الميداليات  المرتقبة بالرغم من الإعلان أنها أكبر بعثة في تاريخ البعثات الأوليمبية السابقة وعجبي..
* توجه فجر الخميس  منتخب رجال الكرة الطائرة الأول إلي بولندا لخوض دورة دولية ودية حتي 12 يوليو الجاري استعدادا لبطولة أفريقيا المقرر أن تقام خلال شهري أغسطس أو سبتمبر المقبلين ..تصريح غريب في توقيت استعداد المنتخبات للأوليمبياد.
قال طارق جبريل المدير المالي لنادي الزمالك إن أكبر مشروع في تاريخ نادي الزمالك هو فرع 6 أكتوبر وسوف يضخ المليارات للنادي .. والأخطر أن أعضاء النادي يتم تحميل كل منهم نحو الـ  1000 جنيه منذ سنوات خلال تجديد اشتراكات العضوية سنويا بدعوي أن هذا المبلغ من أجل إنشاء نادي 6 أكتوبر.. الأعضاء يتساءلون أين تذهب  هذه الأموال ..خاصة أنه تم سحب أرض النادي أكثر من مرة ونادي الصيد والنادي الأهلي تم بناء فروعهما بالشيخ زايد وأكتوبر علي الرغم من تخصيص الأرض لهما بعد نادي الزمالك بكثييييير ..؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! 
* قال المدير المالي للزمالك : إن ما يحزننا  هو أن يلعب فرجاني ساسي علي نغمة معينة ونحن مع ذلك لآخر وقت نحترمه ولم نهاجمه ولم نتحدث عنه بأي شيء سلبي نتمني كلجنة تدير الزمالك أن تكون هناك مواجهة ويأتي ويطلب ما يريد حتي لو 300 مليون جنيه وبعد ذلك نقول ردنا!. 
أشعر من هذا التصريح أن الـ 300 مليون جنيه وكأنها 300 جنيه شيء عادي وسهل وبسيط مع أن هذا المبلغ من الممكن أن يغير أحوال أكثر من 30 ألف شاب وفتاه  .!! 

[email protected]