Warning: Illegal string offset 'Hits' in /home/gomhuriaonline/public_html/class/PortalNews_class.php on line 560
ثلاثة صواريخ مصرية في قلب كل حاقد     بقلم حنان غانم
هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

ثلاثة صواريخ مصرية في قلب كل حاقد  .. 

                 

تعويم السفينة البنمية " ايفر جيفين " الجانحة في قناة السويس  .. و افتتاح " جبتو فارما  " مدينة الدواء المصرية  ..  و موكب المومياوات الملكي الي متحف الحضارة .. ثلاثة صواريخ مصرية تم إطلاقها من منصة الأمن والأمان  تحمل رسائل مضمونها الثقة بالنفس والأمل في مستقبل أفضل لهذا الشعب العظيم من قائد محنك يضع مصلحة وطنه فوق كل إعتبار  .. الرسالة الأولي كانت من سواعد المصريين الذين تعاملوا مع السفينة الجانحة التي أوقفت حركة المرور بقناة السويس عدة أيام شمت خلالها الشامتون الواهمون ولكنهم عادوا يجرون اذيال الخيبة بعد ما رأوا أبطال مصر يحركون هذه السفينة الي أطبقت علي صدر العالم الذي تأكد من أهمية وقيمة قناة السويس في نقل حركة التجارة بين قارات العالم المختلفة ..  ورأي سفنه وناقلاته تقف مشلولة وعاجزة تماما عن الحركة والمرور في هذا الشريان الحيوي  .. أنتهي الكابوس بسواعد وعزيمة المصريين وتحولت المحنة الي منحة ومرت جميع السفن التي وقفت وانطوت هذه الصفحة وتأكد العالم كله أن مصر أكبر من أي أزمة  ..

وكالعادة يؤكد الرئيس عبدالفتاح السيسي انه يسير بخطى واسعة في كل اتجاهات البناء والتنمية  .. افتتح مدينة الدواء المصرية " جبتو فارما " بهدف إنتاج الدواء لمصر والعالم علي أعلي المستويات وتوفيره للمصريين بأسعار مناسبة  .. وتخفيف الآلام عن كل مريض يبحث عن دواءه  .. وكذلك لكي تكون مصر مركزا لصناعة الدواء في المنطقة والشرق الأوسط .. إمكانات رهيبة تضمها هذه المدينة التي افتتحها الرئيس وشاهدها العالم كله أيضا  .. خطوات واسعة قادمة في مجال صناعات الدواء المضادات الحيوية ومشتقات البلازما حتي  يتحقق الاكتفاء الذاتي للكثير من الأدوية التي يحتاجها المصريون ونتوجه أيضا الي التصدير  ..

والصاروخ الثالث هو الموكب الذهبي لمومياوات ملوك وملكات مصر الذي أبهر العالم كله يوم السبت الماضي ونقلته 400 قناة فضائية واشادت به وسائل الإعلام واعتبرته واحدا من أهم الأحداث علي مر التاريخ  .. وقالت عنه " أن المصريين نجحوا في إعادة الحضارة القديمة الي الحياة من جديد "  ليراه العالم كله ويشهد من جديد علي عظمة هؤلاء الملوك والملكات الذين تم نقلهم في توابيت رائعة وعلي عربات ملكية من  المتحف المصري بميدان التحرير الي المتحف القومي للحضارة بالفسطاط  .. واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الموكب علي أبواب متحف الحضارة في مشهد تاريخي لن يتكرر  .. رئيس مصر  يستقبل  22 من الملوك والملكات الذين حكموا مصر عبر التاريخ تأكيدا علي عظمة الحضارة المصرية التي علمت العالم كله  وتأكيدا علي أن مصر مازال في جعبتها الكثير لتقديمه وتعليمه للعالم كله ..
Hananghanem44@yahoo.com