بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

 ياسين سالم الزوبعي

انتصرت مصر وزهق المرجفون

بقلم .... ياسين سالم الزوبعي

الجمعة 27 سبتمبر 2019

 

كشف ملفات الفاسدين من المقاولين والإخوان المتعاونين يثير الموقف وعلى البسطاء والسذج والعوام ان لا يقعوا ضحية تنميق الأحاديث وتزوير الحقائق الذي تقوم به منابر أعداء مصر والأمة العربية عنوة عندما تقِلب الحقيقة وتجعل من الفاسد الهارب بطلاً وطنيا ومن الحكومة التي تعهدت بنبش ملفات الفساد حكومة مجرمة! .
على الجميع عدم الإستعجال والخوض دون إدراك ووعي. 


قبل أيام اجتمعت عُصبة الإفك من كل حدب وصوب وجلبت خيلها ورجلها تحرض على أمن مصر وإستقرارها عبر قنوات عدة تركية وأيرانية وقطرية ومواقع وصحف محسوبة على (المتحولين المتأسلمين) نعم متحولين ومأجورين ومنحرفين عن الفطرة قبل الدين لأن السوي لايساوم على عروبته وأهله وشعبه وأرضه ودينه قبل كل شيء مهما كان الثمن.

مرت الجمعة تلو الجمعة ولله الحمد ولم نجد من الشعب المصري العظيم بكل أطيافه الا وقفة رجل واحد ضد الإرجاف والتحريض والأوباش.

مرت الايام وهم يتنبئون بقيام ثورة تسعف أضغاث أحلامهم لكن لا جدوى من صراخهم ونباحهم.

فقد خاب مسعاهم وانكسرت عصيهم وظهرت حقائقهم أكثر فأكثر سقطوا وانكشفت سوءاتهم وجروا ذيول الخيبة مدبرين ولهم ضراط كما يدبر الشيطان عند سماع الآذان فقد أذن المصريون وقاموا جمعتهم وصلوا و ذهبوا لبيوتهم وأعمالهم وإخرست ألسن المتربصين.

شاهدت وجوه القوم بعد فشل مخططاتهم فشلاً ذريعاً لم يكن باستطاعتي ان أقطع الرأي هي كانت وجوههم ام مؤخراتهم! من شدة الخزي الذي أعترى جباههم الوضيعة.

معتز مطر وأيمن نور ومحمد ناصر وحمزة زوبع وغيرهم من بقية الشلل المجتمعة، كانوا يتأملون شيئا يحصل لمصر وكادوا ولكن الله كاد لهم وكشف سترهم 

أستخدموا فيديوهات وصورا قديمة كانت قد حدثت في ثورة ٢٥ يناير و ٣٠ يونيو واقتطعوا ما يحلو لهم وبثوه على قنواتهم الخبيثة وعلى اليوتيوب ووسائل التواصل وسبقتهم تصفق لهم قناة الخنا الجزيرة مع سيل عارم من الإشاعات ولكن كان كل مابذلوه لإذكاء الفتنة ذهب كالسراب أو غثاء كغثاء السيل يحسبه الظمئان شراباً.

اما الإخوان المسلمون فلن أناقشكم هنا كثيرا وسأذكر لكم جملة واحدة تسقط كل إدعاءاتكم فإن كنتم مسلمين حقا اطيعوا الله والرسول فالله ذكر بكتابه الكريم وجوب طاعة النبي صلي الله عليه وآله.


والنبي في صحيح البخاري ومسلم وبقية رواة الحديث يُحرم الخروج على الحاكم ولو كان عبداً حبشيا رأسه كالزبيبة .

قد جمعت من الأحاديث للنبي والآثار للصحب الكرام والال الأطهار اكثر من خمسين موضعاً مابين حديث وأثر وقول كلها تُحرم الخروج على الولاة فهل انتم مسلمون حقاً ايها الإخوان.

أما خروج بعض المقاولين بهذا الوقت فهذا دليل على خروجهم لأجل الدنيا ليس للدين ولأجل المصلحة ليس الأمانة ولأجل الأعداء ضد مصر وشعبها في هذا الوقت،

 وبالتأكيد إثبات لنفاقهم سابقاً بسكوتهم عن السلبيات التي ادعوها في معرض حديثهم عن مصر وليتساءل كل راجح عقل لما الصمت طيلة هذه السنين وقد قضوها بالعمل في تنفيذ مشاريع الحكومة قبل إختلافهم مع السلطة مالياً وكشف أوراق فسادهم.

ثقتي كمواطن عربي بالمواطن المصري الشقيق انه يحافظ على مصر ولاينجرف وراء المطبلين وثقتي بالجيش والشرطة أنهم لايسمحون بالمساس بأمن مصر.