هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طارق مرتضى

العالم الافتراضى

بقلم .... طارق مرتضى

الاثنين 18 مارس 2019

لا احد يستطيع  تجاهل تاثير  مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك  وغيره من البرامج فى حياتنا،  لا احد يجهل ان هذه البرامج اخذتنا من الواقع الحياتى الى واقع اخر هناك من تجمل واخرج احسن ماعنده  وهناك من اخرج اقبح ماعنده وهناك من استخدم هذه البرامج فى المال والتجاره وهناك من استخدمها فى أي شئ آخر..  الخ،  حتى اصبحت هذه البرامج الاجتماعية  هى الحياة اليومية الحقيقية  وبعدنا كل البعد عن الحياه الواقعية.

من الجهل  تصور ان شخصا مثل الاخ مارك هو صاحب او مدير  هذه  المنظومه الكونية الافتراضية التى اذا انقطعت دقائق ساد الرعب والفزع بين سكان العالم  والحقيقة التى نعلمها ونحاول جميعنا تجاهلها ان برامج التواصل الاجتماعى  منظومة  مخابراتية  يعكف على ادارتها  اجهزة مخابرات صهيونية  هدفها الاول  جمع المعلومات والبيانات  عن الدول بل العالم بأثره  واهدافها الاخرى  لا تعد ولا تحصى، مثلا  تغير ثقافات الشعوب خاصة العربية والاسلامية  والسيطرة على شبابها وبث  مبادىء ومفاهيم جديدة،  أرادوا بها إفساد العادات والتقاليد العربية الاسلامية  والغزو الفكرى للشباب  وتشكيل وجدان الاطفال  بالطريقة التى تخدم مصالحهم.

الاخطر انها وسيلة  مخباراتية هى الاسهل فى تاريخ علم التجسس الصغير، يعلم قبل الكبير خطورة هذه البرامج فى العصر الحديث، وهناك كثير من الدول اتخذت  معامل أمان ضد هذه البرامج  حفاظا على هويتها  وعلى شبابها مثل الصين التى انشأت شبكة تواصل اجتماعى خاصه بها غير متصله بالشبكة الصهيونية العالمية، اليابان  كذلك. والغريب لم يجد الشباب العربى من يثور  فى وجه هذه التكنولوجيا  المميتة معلنا طرق حماية لاطفالنا وشبابنا  وجلس  الجميع فى مقاعد المشاهدين على هذا الجيل والاجيال المتعاقبة وهم يقعون ضحايا افتراس ثقافى ودينى وحياتى لهذا  المخطط التكنولجى الصهيونى.

اكتب هذه السطور معلنا صرخاتى كى تصل لأصحاب الاختصاص فى العالم العربى والاسلامى:  انقذوا الهوية العربية والاسلامية. اربطوا اطفالنا بشبكه تواصل اجتماعى موحدة  تفاديأ لمستقبل لا يعلمه الا الله.

  ألم ير احد حالة القلق والذعر التى  انتابت  الشعب العربى عندما تعطل الخادم  فى شبكه الفيس بوك الاسبوع الماضى     وفى النهاية خرج مارك  يعلن  تشغيل الخادم لتعم  الفرحه فى القلوب  المصرية والعربية.  لقد اصبح مارك الجاسوس الصهيونى هو شخصية القرن فى نظر اولادنا.

  افيقوا يرحمكم الله