بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ضياء دندش

فركش

أيام.. والله "لا يعيدها".. إعلام المصريين.. المنقذ

بقلم .... ضياء دندش

الثلاثاء 22 يناير 2019

* عشنا وشفنا فترة حالكة السواد من تاريخنا عام 2011 حين انطلقت المؤامرة الربيعية علي العالم العربي وأكلت الأخضر واليابس ماعدا مصر التي يحفظها الله سبحانه وتعالي من كل شر ومكروه.. ولم تركع ولم تذل بفضل إرادة شعبها وقوة ووطنية جيشها.. وكلما سألت أحداً من أفراد الشعب اللي بحق وحقيقي عن 25 يناير يقولك "الله لا يعيدها أيام سودة".. وأخر يسألك "هو ممكن نشيل يوم 25 يناير من الأجندة".. يااااه.. ده احنا شفنا الموت كتير.. والناس عاشت في رعب وذعر وافتكر كل ما حد يتذكر الفترة دي جسمه يترعش ويتنفض.. والحمد لله مصر لن تركع بفضل الله ثم شعبها وجيشها.. وتحيا مصر. 

* بصراحة شديدة.. لولا قطاع الأخبار في ماسبيرو.. ماكنش حد هايتفرج علي التليفزيون الرسمي.. نشرات أخبار صادقة.. وبرامج توك شو رائعة وجماهيرية.. وده عشان عمرو الشناوي ابن ماسبيرو وبيتابع كل حاجة بنفسه مش سايبها لمافيا تري اللي في التليفزيون.. وبرافو. 

* كتبت هنا أكثر من مرة مطالباً بتدخل شركة بريزنتيشن لانقاذ التليفزيون من هذا التردي الذي يشهده لأن "شلة" مجدي لاشين مازالت تحكم الأمور وتسيطر علي كل شيء.. والحمد لله تم توقيع بروتوكول بين شركة إعلام المصريين "الوطنية" وحط تحت وطنية دي خمسين خط وبين ماسبيرو لتطوير التليفزيون.. وهنا أحس في أن القائمين علي الشركة أن يتم نسف كل الشاشات القديمة والبحث عن الكفاءات واستغلالها بدلاً من الفشل القابع في مكاتب قيادات التليفزيون.. وأنا استبشر خيراً بهذا البروتوكول الذي سيقوم بتنفيض السجادة والموكيت.. ولننتظر. 

* لما مسئول كبير في التليفزيون يكشف شخصاً فاشلاً وسيئاً ثم يستعين به.. هل الشخص ده يبقي أقوي من المسئول.. ويبقي المسئول "ضعيف".. سؤال بريء..!! 

* أنقذت نائلة فاروق "المكلفة" برئاسة التليفزيون برنامج "الليلة" بالفضائية المصرية من الموت بعد أن دفنه مجدي لاشين حيث قررت عرضه في العاشرة مساء الاربعاء.. ولابد أن نثمن متابعة سعيد أبوجميل واهتمامه البالغ.. والجندي المجهول ميرفت إمام المخرجة الخبيرة.. ومذيع محترف محمد السماحي ومخرجة ناصحة أماني نجيب.. ويا "نايلة" عاوزين من ده في القناة الاولي واللا نستني إعلام المصريين لما يطور الشاشة..!! 

* تخيلوا ان فضائية محترمة بتعرض إعلان أغنية "مافيا" اللي بيعملها بلطجي أفلام السينما.. وتقولولي "إعلام".. هأو.. صباح الفل..! 

* حُسن الختام: اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء نجح في تحويل كل مدن المحافظة إلا مقاصد سياحية.. إيشي مؤتمرات وإيشي مهرجانات.. وإيشي متنزهات.. ولا تهدأ مدينة واحدة من العمل وتظل مضيئة طوال العام.. جهد مشكور ونتائج مبهرة.. وفعلا" يستحق نوبل المحليات.