بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

احمد الشامي

أقول لكم

مشروع يتحدي المؤامرات

بقلم .... احمد الشامي

الثلاثاء 05 مارس 2019

إتخذت الجماعة الإرهابية" من حادث قطار رمسيس محاولة لإيقاف التنمية التي تهدف لبناء الوطن فزاد إعلامهم القذر من وتيرة الهجوم علي الدولة لبث مئات الشائعات في اليوم الواحد. لتغذية الاحباط في المجتمع. لكن الاعيبهم باتت مكشوفة فالحادث فردي ارتكبه شخص مهمل. فأبناء مصر الشرفاء لن يسمحوا بهدم وطنهم مهما كانت براعة المؤامرات التي تحاك ضدهم حتي لا يعطوا الفرصة لقوي الشر لتعود وتسود معهم قوانين الغاب والإنسانية لا بد أن تنتصر. ومن نذر عمره لبناء الوطن لايمكن أن ينفض الناس من حوله بل يظلون يدعمونه حتي يصل بهم إلي دائرة الأمان والاستقرار. فالتاريخ شاهد علي تهاوي ممالك وبناء حضارات بفضل زعماء عشقوا التضحية وتحويل الطموحات إلي حقائق. 

لقد قبض الرئيس السيسي علي أحلامه لبناء دولة حديثة تليق بشعب مصر حتي يملك الدنيا بما فيها. لم تكن مشروعاته مجرد رمال في مهب الريح. لم يرسم ماكيتات علي الماء أو أوراق يمزقها الزمن. بل مدن ومزارع ومصانع في كل مكان. ليشعر كل شخص ان حياته تسير نحو الأفضل . ورغم محاولات الإرهابيين التقليل من شأن هذه الإنجازات التي تنقل مصر إلي مصاف الدول الكبري. لابد أن يعلم الجميع أن الوطن ليس كهفًا ليشيد في يوم وليلة. لكنه يحتاج إلي جهد كل رجل مخلص علي أرض مصر لنعبر هذه المرحلة بعد أن أصبح كل شخص يعي المطلوب منه. 

وأقول لكم . إن مصر أرض الحضارات لا يمكن أن ينتصر عليها تنظيم من الخونة المأجورين . لأن شعبها يعلم أن بناء الإنسان يسبق بناء الأوطان. وهو ما يحرص الرئيس علي إنجازه ولذا فان وقوع حادث لا يمكن أن يلغي مجهود السنين التي مضت. خصوصاً أن البيوت متصدعة الجدران لا تربي أجيالًا قادرة علي البناء وحماية الوطن من غدر الأعداء الذين يتربصون بدولتنا في الداخل والخارج ويحصلون علي الدعم بكافة أشكاله من تركيا وقطر اللتين تسعيان إلي تخريبها حتي يتمكن مصاصو الدماء الإخوان من العودة لتنفيذ مخطط الهدم و التقسيم. 

[email protected]