هيرمس
سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، حالة من السيولة المرورية، تزامنًا مع توجه الموظفين والعمال إلى عملهم والطلاب إلى مدارسهم، وسط رقابة ومتابعة للمركبات من قبل رجال الإدارة العامة للمرور.



كما شهد شارع الهرم سُيولة مرورية مُتوسطة، بعد غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، بسبب أعمال إنشاء محطة المترو، وظهرت كثافات بمنطقة مشعل، ومن شارع العشرين وحتى الطالبية، وللمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق وحتى العشرين، كما ظهرت سيولة بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وحتى بولاق وإمبابة.

 

وظهرت حالة من السيولة المرورية في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، وجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهر انتظامًا في حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

 

وكثفت الإدارة العامة للمرور في محافظتي القاهرة والجيزة من سيارات الإغاثة المرورية على جميع الطرق والمحاور الرئيسية، لمساعدة قائدي السيارات في حال تعطلت سياراتهم بالطريق.

 

كما أطلقت الإدارة العامة للمرور، حملات مُكبرة وموسعة، لرصد جميع المُخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع أحياء المحافظة، وبالتعاون مع أجهزة الأمن وشرطة المرور المرافق وممثلي الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

 

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور، مع نشر الأوناش المرورية بالطرق، لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

 

وعينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمُواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق