هيرمس
الإتحاد يفوز على الفيصلى ويغرد منفرداً بالقمة
الإتحاد والفيصلى .. أرشيفية تصوير آخرون
الإتحاد والفيصلى .. أرشيفية تصوير آخرون

حقق فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، فوزا مثيرا على ضيفه الفيصلى بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022.




غاب عن المباراة أحمد حجازى عن قيادة خط دفاع الاتحاد، نظرا لتواجده مع منتخب مصر الذى يشارك حاليا في منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل.
أحرز هدف الإتحاد,  النجم البرازيلي رومارينيو , في الدقيقة 88 , من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لفريق الفيصلى، وسط فرحة جنونية من جماهير فريق العميد بالفوز وحصد النقاط الثلاث، ليعزز صدارته لترتيب المسابقة.
وبتلك النتيجة, يرفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 41 في صدارة ترتيب الدوري السعودي، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الوصيف برصيد 35 نقطة، فيما توقف رصيد الفيصلى عند 16 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.
وفى نفس الجولة حقق النصر فوزا ثمينا على مضيفه فريق التعاون، فيما سقط الهلال حامل اللقب فى أخر نسختين فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 أمام مضيفه فريق الباطن,كما تعادل الأهلى مع مضيفه ضمك بنتيجة 1 - 1 فى نفس الجولة. 
وتختتم الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي غدا السبت بلقائي الفيحاء مع الطائي والحزم يواجه الرائد. 





تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي

تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز جوجل نيوز

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق