هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

طن لحوم للأسر الاولى بالرعاية بالفشن بمناسبة العام الجديد 
شاركت جمعية الأورمان بمحافظة بني سويف الأقباط احتفالاتهم بالعام الميلادى الجديد ، بتوزيع اكثر من ألف كيلو لحوم على  500 أسرة من الاخوة المسحيين بقرية كفردرويش بالفشن  بمقر كنيسة السيدة العذراء .
 


واكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان،  أن جمعية الأورمان تحرص دائما على مشاركة الإخوة المسيحيين مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجا، فى قرى ومدن المحافظة.

وأوضح شعبان أنه بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وبالتنسيق مع الجمعيات الأهلية الصغيرة ومديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة، تم توزيع اللحوم على الأخوة الأقباط من أبناء عدد من كنائس المراكز، مؤكدًا أهمية تضافر جميع الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، وتوفير متطلباتهم.                                      

والجدير بالذكر أن جمعية الأورمان نفذت عددًا هائلًا من الخدمات والمشروعات الخيرية خدمة لأهالى محافظة بني سويف الأكثر احتياجا ومنها توزيع المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر وتوزيع المساعدات الموسمية من كراتين رمضان ولحوم الأضاحي وبطاطين الشتاء وإعادة إعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وتقديم خدمات طبية مميزة منها وتوقيع الكشف على عيون الآلاف من سكان القرى الأكثر احتياجًا في مجالات العيون والقلب وإجراء الجراحات المطلوبة لهم، ومستمرون في تقديم كافة تلك الخدمات لأهالينا على مستوى الجمهورية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق