هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

طلاق شيرين عبد الوهاب وغضب الجمهور من شريف عامر بسبب سوستة.. ابرز ترندات المشاهير

يتصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث في جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد أن أعلنت بشكل رسمي انفصالها من الفنان حسام حبيب. حيث نشرت بيانا رسميا لتؤكد فيه الأمر. وذلك بعد سلسلة من الشائعات والتكهنات. 



طلاق شيرين عبدالوهاب يؤكد أنها كانت تقصد زوجها في آخر 3 أغنيات

 

حسمت شيرين الأمر. وقالت في بيانها: في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية. من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب. أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب. أن الانفصال وقع بالفعل. موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داع للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.


وتابع البيان: وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية. وتحري الدقة فيما ينشر. وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها. مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام. ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب علي الاطلاق. وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق. مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.


وأوضحت شيرين: أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع. ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها. وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما.


انتشر تسجيل صوتي لشيرين وهي تتحدث مع الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية. أكدت فيه انها أصبحت حرة وليست محتاجة ولا مستعبدة". 


وكشفت شيرين أنها تزور أكثر من طبيب نفسي. واعتبرت أن من يرفض الاعتراف أنه بحاجة لطبيب نفسي هو جاهل.


ورداً علي سؤال إن كانت تسمح لنضال الأحمدية بنشر التسجيل حول رؤيتها عن لبنان. قالت "خليني في عز جروحي بدي للناس طاقة إيجابية". وأكدت أنا جاهزة للعودة ولم يعد هناك ما يعيقها أبداً.


وقررت شيرين انها  فتحت صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها. مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها "مريم وهنا". خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء. وتنوي العودة بقوة علي الساحة خلال الفترة المقبلة. حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.


كما أثارت ابنتها "هنا " الجدل. بعد فيديو شاركته وهي تردد فيه أغنية I Hate You. وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت عليه "إلي ذلك الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف H". وقد ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رسالة هنا موجهة لحسام حبيب. واعتبروا أن هنا تعبّر عن كرهها لحسام من خلال هذه الأغنية.


تفاعل الجمهور مع طلاق شيرين بشكل كبير. حيث بلغت عدد التغريدات التي كتبها الجمهور من أجلها ما يقرب من 30 الف تعليق. إذ تعامل البعض مع الأمر بسخرية واستهزاء. منها تعليقات "محدش يأمن للي عنيه خضرا." دي نهاية اللي اتغناله حبه جنة".. غيرها. 


ولكن حرص عدد كبير دعمها بشكل كامل. معلقين" شيرين القوية رجعت تاني". اللي بيغير مننا يعمل زينا". "ارجعي لفنك. مرحبا برجوعك".. غيرها. 


يذكر ان شيرين عبد الوهاب. قامت مؤخرا بطرح 3 أغنيات منها "ملكش مكان". "غيرانة" و"القماص". حيث تفاعل عدد كبير معها مؤكدين ان هذه الاغاني موجهه لحسام حبيب. 

 

نوبة غضب ضد شريف عامر.. بسبب "سوستة"

 

تصدر الإعلامي شريف عامر مؤشرات تويتر. وذلك بعد حلقته من برنامج "يحدث في مصر". التي استضاف فيها يوسف سوستة مغني مهرجان "شيماء". 
وسببت الحلقة الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي وسط انتقادات طالت الإعلامي شريف عامر. وتصدر مهرجان "شيماء ارجعي متخافيش" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي نظرًا لغرابته وما تضمنته كلماته. فضلاً عن طريقة تصوير الفيديو كليب.


وتوالت التغريدات المنتقدة للإعلامي شريف عامر بسبب استضافته لسوسته. معتبرين أنها سقطه. حيث تعرضت لهجوم كبير من الجمهور العادي وبعض الفنانين مطالبينه بالاعتذار. حيث علقوا: "اخنا اللي بنعمل للاشكال دي قيمة". "تيار الابتذال أقوي من اي منبر". "بدل ما يتكلم عن إنجازات مصر جايب بطل شيماء". "سقوط ومقاطعة". "سقطة في مشوارك".. غيرها. 

 

"الرداد" يتحدث عن وفاة سمير غانم.. في أول ظهور تليفزيوني 

 

وفي أول ظهور اعلامي. استطاع الفنان حسن الرداد بجرأته وصراحته أن تتصدر فيديوهاته السوشيال ميديا. حيث قال: كنا نخفي عن دلال عبدالعزيز خبر وفاة الفنان سمير غانم. وكل ما أشيع عن هذا الموضوع غير صحيح".


وأضاف متحدثا عنه وعن زوجته إيمي: "قعدنا أربعة شهور في المستشفي ومشوفناش الشارع إلا لما خرجنا ندفن سمير غانم".


وبطبيعة الحال. تحدث حسن متأثراً عن والدته فأضاف : "أمي كانت توصيني قبل وفاتها بحاجات شخصية إن شاء الله هنجح عشانها" وأضاف : "بحس أن التمثيل ده حاجة بحبها ولكن العمل في المرتبة الثانية بعد العيلة.. هدفي الآن الفن عشان أمي كانت بتحب تشوفني ناجح وتتبسط تشوفني متفوق عشان كده هنجح وأجتهد عشانها". 


و أشار أن فكرة دخوله الإنتاج راودته منذ فترة طويلة وقال: "الفنان نور الشريف نصحني بأن أفتح شركة إنتاج. كان الكلام ساعتها في بدايتي. فموضوع الإنتاج موجود في دماغي بشكل عام وناوي أدخل فيه السنة دي". 


واختار كل من ظافر العابدين وعمرو يوسف لتقديم عمل معهما في حال أصبح منتجاً وتابع: "أيضا ممكن أعمل فيلم كوميدي لإيمي. نحن لم نجتمع منذ ثلاث سنوات في عمل وحاليا نبحث عن عملاً جديداً ".

 

2 مليون مشاهد لـ"سارة سلامة" "وعمليات التجميل"

 

عبرت الفنانة سارة سلامة عن انزعاجها من تداول صورها والهجوم عليها بحجة انها قامت بعمليات تجميل. حيث تخطي مقطع توضح فيه الأمر. حيث بلغت  عدد مشاهداته الي ما يقرب من 2 مليون مشاهدة. 


ظهرت سارة في برنامج تليفزيوني. أكدت  إنها لا تعرف سبب الهجوم عليها وتوجيه الشتائم والكلمات الجارحة. 


وأضافت أنها كانت تفضل دائما الصمت وعدم الرد علي كل ما يكتب ويقال عنها. لكنها قررت الرد أخيرا لأن هذا ظلم أن يكتب عنها أنها أجرت عمليات تجمل وهي تجلس في منزلها.


وأوضحت سارة سلامة أنها لا تحاول إثارة الجدل. وأنها فنانة وتحب التمثيل وهذا هو هدفها أن تقدم أعمالا جيدة. موضحة أن كل ما يحدث من تنمر عليها يسيء إليها ويؤذيها ويؤذي عائلتها. خاصة عندما تتعرض للهجوم غير المبرر. موضحة أن البعض كتب لها "شكلك وحش" وهي كلمة أزعجتها وتزعج أي فتاة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق