هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

ابرزهم شيرين .. "الجمهورية أون لاين" ترصد تريندات المشاهير الليلة الماضية

 "العباقرة ".. هكذا تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صورة جمعت الهضبة مع "حلمي"

انتشر صورة جمعت بين الفنان عمرو دياب وأحمد حلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وحصدت أصداء واسعة بين رواد السوشيال ميديا. حيث تم التقاطها خلال وجودهما في إحدي المناسبات.



نشر "دياب" و"حلمي" الصورة كل منهما عبر حسابته الرسمية. حيث علق دياب علي الصورة:  "أهو أنت الحظ يا حظ ". ليعيد حلمي نشر الصورة ويعلق:  "كل اللي فات حمادة.. وأنت حمادة تاني خالص ".

تفاعل معهم عدد كبير من الجمهور. حيث وصفوهما بـ:  "العباقرة ". معلقين:  "اجمد شخصيتين محترمين بحبهم بجد ".  "العمالقة ".  "دا ايه الحظ دا كله ".  "حبايب قلبي بصورة وحدة ".  "الكاريزما كلها في صورة واحدة ".. غيرها.

تناقل مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر  "السوشيال ميديا " علي نطاق واسع. ظهرت فيه الفنانة شيماء سيف. وهي تقلد الطفلة السعودية الشهيرة " فلولة. من خلال مقطعها المعروف  "باي " مع والدها. وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين.

كانت سيف قد نشرت هذا المقطع. عبر حسابها الخاص. إذ قامت بتقليدها علي خشبة المسرح في موسم الرياض. الذي يقام في المملكة العربية السعودية. وذلك من خلال عرضها المسرحي " عائلة تس ". وقام بدور الوالد الفنان بيومي فؤاد.

ظهرت شيماء سيف في المشهد أمام بيومي فؤاد. وهي تردد كلمة "باي". فيتابع بيومي:  "يلا يا حلوة يلا يا طعمة ". وسط تصفيق وضحكات الجمهور.

تقليد شيماء سيف لـ  "فلولة " في موسم الرياض.. يحصد 300 ألف مشاهدة

لم تتمالك شيماء سيف نفسها وهي تقلد الطفلة السعودية "فلولة". وظلت تضحك مع تفاعل بيومي فؤاد معها. ثم غادرت خشبة المسرح. حيث علقت علي الفيديو بالعديد من الضحكات وإيموش قلوب.

نال الفيديو تفاعلاً كبيراً بين الجمهور. حيث حصد أكثر من 300 ألف مشاهدة. فيما علق والد الطفلة السعودية "فلولة". علي المقطع قائلاً:  "أحلي باي يا ناس " لترد عليه شيماء سيف. قائلة:  "بس مش أحلي من العسل فلولة.. ربنا يحفظهالك يارب ".

تفاعل من خلال التعليقات عدد من الفنانين. بينهم آيتن عامر ودينا فؤاد وبدرية طلبة وحمد قلم ودانا حلبي ووسام صباغ وابنة رجاء الجداوي ووليد سعد ومصطفي البنا.

يذكر أن مسرحية "عائلة تس" من بطولة مصطفي خاطر. بيومي فؤاد. أوس أوس. محمد سلام. شيماء سيف. سليمان عيد. مصطفي البنا. دانا حلبي. إخراج أوتاكا. وتتناول قصة عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد. ولديه ثلاثة أبناء. ويمتلك مصنعاً للمياه الغازية باسم "تس كولا".

واستطاعت المسرحية أن تحقق نجاحاً كبيراً منذ انطلاق عرضها. وشهدت إقبالاً جماهيرياً من جميع الأعمار.

كارول سماحة الأولي في الإذاعات اللبنانية.. بـ "يا شباب يا بنات"

تستمر النجمة اللبنانية كارول سماحة بحصد النجاح في أغنيتها الجديدة  "يا شباب يا بنات " في البرامج المختصة بسباق الأغنيات في لبنان وعدد من البلدان العربية.

تصدرت أغنية  "يا شباب يا بنات " المرتبة الأولي في لبنان. وذلك بحسب الإحصاءات اللبنانية الرسمية ضمن برنامج OLT20 للأغنيات الأكثر طلباً عبر الأثير اللبناني.

أغنية  "يا شباب يا بنات " من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع ألكسندر ميسكيان. وكليب الأغنية من إخراج بتول عرفه. وتم تصويره بجزيرة كوس في اليونان. في فكرة جديدة بمضمونها. تعالج موضوع العلاقات المشبوهة " في المجتمع.

سيرين عبدالنور تنشر برومو حلقتها مع  "أبلة فاهيتا ".. والجمهور: "مشتاقين"

شوقت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور جمهورها لحلقتها مع الدمية الشهيرة ابلة فاهيتا. وذلك في برنامج  "فاهيتا لايف من الدوبلكس ".

نشرت سيرين اعلان الحلقة وعلقت:  "انتظروني مع أبلة فاهيتا يوم الخميس والجمعة في برنامج الدوبلكس الساعة 11 مساءً علي tv on ".

حصد البرومو خلال ساعات من طرحها له عبر حسابها الخاص. ما يقرب من نصف مليون مشاهدة. ليعلن الجمهور عن تحمسه للحلقة. حيث أكدوا علي انتظارهم لها بشكل كبير. معلقين:  "مشتاقين ".  "ناطرينك ".  "شكلك حلو ".  "هضامتك تجنني ".. غيرها.

شيرين تتجاهل التعليق علي طلاقها.. بأغنية "ملكش مكان"

مازالت تتصدر الفنانة شيرن عبدالوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع أول تعليق وتفاعل لها بعد أنباء طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب. نشرت بوستر لحفلها القادم في أبوظبي بالإمارات يوم 10 ديسمبر القادم.

تجاهلت شيرين جميع التعليقات عن طلاقها. حيث قررت أن تعيد التواصل مع جمهورها في اول ظهور بعد سلسلة التسريبات التي انتشرت منذ فترة حيث قالت موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات. وحشتوني ".

كان قد تسربت أغنية  "ملكش مكان " التي كان من المقرر أن تكون في ألبومها القادم. حيث إنها تعبر عن الواقع والحياة المريرة التي كانت تعيشها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق