هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

ابرزهم ياسمين عبدالعزيز .. "الجمهورية أون لاين" ترصد تريندات المشاهير الليلة الماضية

انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. والجمهور يطالبها بالعودة لفنها

تداول رواد السوشيال ميديا. انصال الفنانة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب. وخاصة مع مفاجآتهم بتسريب أغنية جديدة بصوت شيرين بعنوان "مالكش مكان" علي مواقع التواصل الاجتماعي.



وكشف عن تسريب هذه الأغنية، ملحنها عمرو الشاذلي، حيث نشر المقطع المسرب علي صفحته في "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "لحني.. عمرو الشاذلي.. أغنية "ملكش مكان" مع القنانة شيرين عبدالوهاب".

وأضاف: "تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنية كان متوقعاً نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب في الفترة الجاية.. مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل علي موضوع الانفصال.. عمتاً استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله. وأتمني في النهاية أنها تنول إعجابكم".

وتلتزم شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب الصمت بمواجهة أنباء طلاقهما رغم انتشار الخبر بشكل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أثارت الأغنية المسربة جدلاً واسعاً علي السوشيال ميديا. إد تدور كلماتها بالكامل حول الانفصال. وكيف إنه السبيل الوحيد لاستكمال الحياة بعدما بات وجود الحبيب "مؤذياً". وهو ما اعتبره عشاق شيرين دليلاً علي مصداقية أنباء الطلاق.

5 ملايين مشاهدة لتفاصيل حجر ابنة رشوان توفيق وبكائه مع عمرو الليثي

استطاعت حلقة الفنان رشوان توفيق أن تحقق ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة. وذلك خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي. حيث عبر خلال الحلقة عن معاناته بسبب أزمة تجمعه بابنته الصغري آية التي رفعت ضده دعوة قضائية هي وزوجها وابنها.

وقال توفيق خلال الحلقة: أنا المقتول الحي. حقي هيجيلي بالقانون. لا أملك إلا تليفوني المحمول. وفضل ربنا عليا. كتبت كل ما أملك لزوجتي الراحلة وأولادي. آية بنتي هي وزوجها وابنها في قضايا أسرية بينهم. ورافعة قضية ضدي.

لاقت الحلقة تفاعلاً كبيراً بين الجمهور والفنانين. الذين عبروا عن حزنهم لحالته. حيث حرصوا علي دعمه بشكل كبير بالعديد من الكلمات المؤثرة.

نشر السيناريست عمرو محمود ياسين صور لرشوان توفيق. وعلق "مع أبوالفنانين.. الإنسان الراقي.. الطيب.. الحنون.. الفنان الكبير المحترم رشوان توفيق.. قريباً في نصيبي وقسمتك 4".

قالت إيمان العاصي: "الأستاذ الإنسان الأب الفنان رشوان توفيق يعز عليا كسرة قلبك حاسة بيك وبالجرح اللي حاسه.. الله يكون في عونك خصوصاً اني عرفتك عن قرب ولمست رقة قلبك.. صعب تدي حد حب وأمان ويخونك ويطعنك من ضهرك وأقرب حد لقلبك ابنك أو أخوك وأختك أو أمك صعب صعب قوي.. كل ساق سيسقي بما سقي.. ولا يظلم ربك أحدا".

كتبت الفنان رانيا محمود ياسين: "كل الحب والدعم والتقدير والاحترام للأب الجميل والأستاذ الفنان القدير رشوان توفيق كلنا أبنائك وربنا يصلح أحوالك يارب". فيما كتب الفنان مجدي صبحي "الأب الروحي لقلبي الفنان القدير والمحترم رشوان توفيق.. تعاملت معك في مسلسل "في بيتنا رجل" إخراج الراحل العظيم إبراهيم الصحن.. وكنت خير مثال في كل شيء.. الاحترام والإبداع والخلق الحميدة.. ومازلت نحن أبنائك ولا نرضي لما حدث لك.

ومازلت.. نحن أبنائك ولا نرضي لما حدث لك.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من حاول أن يعكر صفوك وإحساسك النبيل.. ملحوظة.. هبة رشوان توفيق صديقتي العزيزة انتي خير مثال.. البارة لأبيكي".

قالت الفنانة وفاء عامر: "كلنا أولادك وعايزينك  وربنا يسامحها. ياريت أبويا كان موجود الأب لا بديل عنه الأب سند حتي ولو عضم في قفة".

الفنانة عبير صبري: "كلنا بنحترمك  وبنحبك حضرتك فنان عظيم وزوج وأب أعظم متزعلش ربنا موجود وهيجيب حقك.. وحقك علينا".

أكدت الفنانة بدرية طلبة: "كلنا أولادك ومعاك حضرتك مش لواحدك  متزعلش شرف ليا أكون بنت لإنسان وفنان بأخلاقك واحترامك واسمك ماعاش ولا كان اللي يزعلك حضرتك علي دماغنا كلنا تاج علي راسنا".

ياسمين عبدالعزيز الأكثر بحثاً علي جوجل قبل حلقتها مع مني الشاذلي في أول ظهور بعد مرضها

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز مؤشرات البحث "جوجل". وذلك بعد عرض برومو حلقتها المنتظرة مع الإعلامية مني الشاذلي. وذلك بعد فترة تعب ورحلة مرض طويلة. خرجت منها بسلام.

ظهرت الشاذلي في البرومو وهي تقول: "محنة كبيرة. في رحلة طويلة من الألم والوجع. بين الحياة والموت.. حكاية صادقة بالتفاصيل".. هكذا وصفت مني الشاذلي حلقتها مع القنانة ياسمين عبدالعزيز التي تظهر لأول مرة بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

لاقت الحلقة أصداء واسعة من قبل عرضها. وخاصة أن ياسمين ظهرت وهي تبكي بشكل متواصل. حيث قالت: "أنا كنت بموت. التربي باعتلي رسالة إنهم بيجهزولي التربة". وأضافت: "بقيت بني آدمة تانية. ووصيت أخويا الكبير بولادي".

أضافت: "مش قادرة أصدق اني أنا أساساً قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع". وقالت ياسمين لنفسها "مش هنزل من المطار إلا وانا ياسمين".

انتشرت صور ياسمين بشكل كبير عبر السوشيال ميديا. حيث علقوا روادها بـ "ربنا يشفيكي ويعافيكي". "سبحان الله كلنا دعينا ليكي يوم واقفة عرفات وربنا الحمد لله استجاب مفيش حاجة بعيدة علي ربنا". "بعد الشر عليكي ياقلبي حمدالله علي سلامتك". "اشتقنالك".. وغيرها.

إيمي سمير غانم لم تتخطي أحزانها.. وتعاطف ودعم كبير من الفنانين

مازالت الفنانة إيمي سمير غانم لا تستطيع أن تتخطي أحزانها بوفاة والديها. حيث نشرت صورة تجمعها مع والدتها وشقيقتها دنيا. وعلقت بـ "وحشتيني أوي. مش عارفة أستوعب فراقك انتي وبابي. وللأسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عيني أنا ودنيا موجودة قدام عيني وبتخليني كل يوم بعيط".

وتابعت إيمي: "بحاول أتلهي في حاجات بس أرجع واقعد مع نفسي يفضل قدام عيني صور توجع قلبي. أنا آسفة اني بشارك معاكوا النكد ده. بس أنا في عالم تاني وإن شاء الله ربنا يكتب لي أروح أعمل عمرة عشان أكيد هكون أحسن بإذن الله.. رب ارحمهما كما ربياني صغير".

دعمها عدد كبير من الفنانين. الذين ظلوا يدعون لها بالصبر. وتخطت التعليقات لـ 10 آلاف تعليقاً. خلال 24 ساعة. منهم القنانة هند صبري وشيماء سيف وسوسن بدر ووفاء عامر وريهام أيمن وليلي أحمد زاهر ودينا فؤاد ونشوي مصطفي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق