هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بأزياء وأكلات ومشروبات فرعونية.. فنادق الغردقة تحتفل بافتتاح طريق الكباش بالأقصر..صور

احتفلت مساء اليوم الخميس مجموعة من فنادق  منطقة هاواي، شمال الغردقة بعمل محاكاه لافتتاح طريق الكباش فى محافظة الأقصر قام النزلاء بارتداء الزى الفرعوني والتقاط صور تذكارية لهم  .



قال الشيف  العمومي علي ناجي والشيف أحمد إبراهيم ،  قمنا بتصميم  عدة تشكيلات فرعونية على التورتة وايضا عمل مخبوزات على اشكال المسلة وتماثيل فرعونية  تم عرض التورتة والاشكال الفرعونية على البوفية وقام النزلاء بالتقاط الصور التذكارية لهم .

 

وأضاف علاء عبدالحليم مدير الأغذيه والمشروبات ، تم الاحتفال  على الشاطئ وحمامات السباحة ، وتم عرض التنورة وتفاعل النزلاء مع الموسيقى والتنورة وطريقة عرضها  .

 

وقال محمد السباعى مدير الأمن الأقليمى ، تم اتباع الإجراءات الاحترازية فى إقامة الاحتفالية ، طبقا لتوجيهات وزارة الصحة .

 

أكد سامح جمعة  رئيس مجلس الأدارة ، تتجه أنظار العالم إلى مدينة الأقصر السياحية جنوبي مصر، مساء الخميس، لمتابعة الاحتفال المرتقب بافتتاح طريق الكباش الأثري الذي يعد أقدم طريق أثري في العالم وذلك بعد الانتهاء من مشروع تطويره.

 

ويربط طريق الكباش  الذي يزيد عمره على 3500 عاما بين أهم المعالم الأثرية في الأقصر ونحتت تماثيله من الحجر الرملي ويمتد الطريق من معبد الكرنك إلى معبد الأقصر بطول 2700 متر.

 

وأكد جمعة  نحرص دائما بالاحتفال فى كل المناسبات الدينية والوطنية ، وهذه الاحتفالات يقوم بتصويرها النزلاء وهى تعتبر ترويج للسياحة وايضا نوع من الترفيه لديهم .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق