هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

انطلاق الدبلومة الكاملة في التسويق الاليكترونى بمكتبة مصر الجديدة

 

تنطلق في الخامسة  مساء اليوم الاحد 14 نوفمبر ، فعاليات دبلومة التسويق الإلكترونى التى تنظمها مكتبة مصر الجديدة لمدة 7 اسابيع بمعدل 14 محاضرة في 50 ساعة نظريا وعمليا ، يتدرب خلالها الشباب، بمنهج شامل يتناول فيه المدرب محمد جمال خبير التسويق الرقمى، كيفية تسويق المنتجات والخدمات والمعلومات بأكثر الطرق فاعلية من خلال شبكة الإنترنت، بمعدل محاضرتين الاحد والاربعاء من كل أسبوع.

 




قال الدكتور نبيل حلمى ، رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة ان دبلومة التسويق الإلكتروني " السنوية " هي منحة تقدم  مرة واحدة سنوياً ( نوفمبر من كل عام )، وفقاً للتوجهات العامة للدولة بالإستثمار في الشباب وبالنهوض وتطوير مهارات الفرد وفق الاتجاه  العام للتوعية بأهمية التعامل الإلكتروني، وذلك لتحقيق  يواكب ويحقق على معدلات نجاح وإستمرار لأصحاب المشروعات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والعاملين بالقطاعين العام والخاص من خلال الإهتمام بمواكبة التطورات التكنولوجية.

مؤكدا على  حرص جمعية مصر الجديدة على أختيار أفضل محتوى تدريبي في مصر وفق معايير جودة من اساتذة متخصصين، تضمن أقصى تأثير إيجابي من هذه المنحة على مهارات الأفراد واصحاب المشروعات، التي ظلّت تُقدم من خلال مقر المكتبة بمصر الجديدة على مدار 6 سنوات مضت ( منذ عام 2016)، تم خلالها تدريب ما لا يقل عن 1300 متدرب على المهارات الإلكترونية والتسويق الإلكتروني.

 

 محتوى المنحة:

من جانبها قالت سهام الجوهرى نائب رئيس جمعية مصر الجديدة ان المنحة يتم فيها دراسة المجال كاملاً (الـ9  مجالات) وبأخر تحديثات الإعلانات لفيسبوك وجوجل وجميع منصات إعلانات التسويق الإلكتروني (أكتوبر 2021)يستطيع بعدها المتدرب احتراف المجال " أياً كان مستواه سواء كان له خبرة في التسويق أو لا ولو كان يشتغل بيه، أو  يدير شغله بنفسه ..  ويتعلم المجال بشكل صحيح وعلمي.

 

واشارت الى ان هذه  الدبلومة تعد الوحيدة كاملة في مصر "9 مجالات - 50 ساعة" بمحتوى يبدأ من الصفر (لمن لم يسبق لهم دراسة التسويق) إلى الإحتراف و بتحديثات فيسبوك الأخيرة ومنصات إعلانات السوشيال ميديا والتسويق الالكتروني (أكتوبر 2021) ومن واقع عملي وليس  اكاديمي فقط.. بتطبيق عملي على تخصصات مختلفة بالإضافة إلى التدريب على حالات "عملاء فعليين والأسرارالخاصة بالعمل .  

المحتوى - Diploma outline

اوضحت ايمان مهدى ، مدير مكتبة مصر الجديدة ان محتوى الدبلومة يشمل  مهارة البحث وتحديد العملاء (Identifying Customer)، - خطة التسويق + الإستراتيجية (Marketing Plan) ،  كيفية كتابة المحتوى التسويقي (Content Marketing)،  كيفية تصميم وإدارة الموقع الإلكتروني (Website) ،  أساسيات التصميم للسوشيال ميديا بأستخدام الفوتوشوب،  (PS Session)    ،  السوشال ميديا ،  إدارة وإعلانات ( S.M MNG + Ads)،  تهيئة محركات البحث (SEO)،  إعلانات جوجل | Youtube + GDN + SEM) Google Ads)   ،  تسويق البريد الإلكتروني. (E-Mail Marketing)

 


» مزايا الدبلومة:
 وبينت ان مزايا الدبلومة تشمل مادة علمية مصورة " فيديو" لعمل موقع إليكتروني بواسطة الــ WordPress،  تعليم اساسيات وابعاد ومواصفات تصميم السوشيال ميديا بأستخدام Photoshop.  ،  ملف تجميعة لكل استهدافات فيسبوك الحقيقية (هتعمل إعلانات نتايجها رائعة)   ،  ملف لكل اللينكات والمراجع لتحديثات فيسبوك هتخليك عارف الجديد بإستمرار ، ملف فيه أكتر من Tools 50 لشغل السوشيال ميديا بشكل إحترافي.  ، تسجيل صوتي للمادة العلمية للمراجعة، والتذكر بعد الكورس. ،  جروب للدعم أثناء وبعد الكورس. (للرد على الاسئلة والاستفسارات مدى الحياة)

 

وأضاف "حلمى" أن هذه البرامج تأتى ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية لجمعية مصر الجديدة، وأن البرنامج يأتى امتداداً لمشاركات الجمعية فى تأهيل وتدريب الشباب من جميع الفئات والمساهمة فى تطوير قدراتهم وفتح آفاق علمية وعملية جديدة لهم وتيسيراً لسبل التعليم والتدريب أمامهم





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق