هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

حركة تغييرات محدودة لمديري الإدارات التعليمية بالمنيا

 اصدر المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا حركة تنقلات محدودة بين مديري عموم الإدارات التعليمية بعد موافقة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا



شملت حركة التنقلات نقل كل من محمد محمود السيد مدير إدارة بنى مزار التعليمية إلى مدير إدارة العدوة التعليمية.و محمد سليمان عبدالله مدير إدارة مطاى التعليمية إلى مدير إدارة مغاغه التعليمية.و فوزيه شعبان على مدير إدارة العدوه التعليمية إلى مدير إدارة بنى مزار التعليمية.

و حماده احمد عبد الجواد مدير إدارة مغاغه التعليمية إلى مدير إدارة مطاى التعليمية. و بهاء حسن على يوسف مدير إدارة أبو قرقاص التعليمية إلى مدير إدارة ملوى التعليمية.و محمد احمد عبد السميع مدير إدارة ملوى التعليمية إلى مدير إدارة دير مواس التعليمية.و حسام عبد العزيز مدير إدارة دير مواس التعليمية إلى مدير إدارة أبو قرقاص التعليمية.

وأوضح الرشيدي أن إجراء تلك التغييرات المحدودة جاءت لخدمة العملية التعليمية ونقل الخبرات بين مديرى عموم الإدارات التعليمية ، والاستفادة من تجارب الاداء في كل إدارة .

وشدد وكيل المديرية الدكتور صفوت جارح  على حل مشكلة العجز والزيادة ، من خلال فتح باب العمل بالحصة للمرحلتين الابتدائية ، والإعدادية ، الذى أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والذى يبدأ تطبيقه غداً السبت ، موضحًا أن الوزارة تضع الاشتراطات والضوابط وتعمل وفق معايير محددة لاختيار المعلم الذى يصلح لهذه المهنة السامية، وتبحث عن المعلمين الأكفاء ذوى المهارات اللازمة لمهنة التدريس





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق