هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

جهازمدينة ٦ أكتوبر: سحب واسترداد 30 وحدة سكنية لمخالفة "تغيير النشاط" ... صور

شن المهندس عادل النجار رئيس جهاز  مدينة ٦ أكتوبر، حملات مكبرة لرصد وإزالة التعديات والمظاهر العشوائية ورفع الإشغالات ، وسحب وإلغاء تخصيص للوحدات المخالفة بعدة مناطق بالمدينة.  وذلك بالتنسيق بين الإدارات المختصة بالجهاز وبالتعاون مع شرطة التعمير والمرافق .






ووجه عادل النجار رئيس جهاز  مدينة ٦ أكتوبر، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون والانضباط واستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات

 

حيث أسفرت الحملات عن إزالة عدة مخالفات والتي تمثلت في ،سحب وإسترداد عدد ( ٣٢ )  وحدة سكنية لمخالفتها النشاط وتحويلها بالمخالفه من سكنى لتجاري  بالحي السادس  المجاورة الثانية  والرابعة والمجاورة التاسعة  وتم بناء جميع المحال بالطوب الأحمر، وتم عودة الوحدات لحوزة الجهاز وذلك لمخالفة أصحابها للقانون وكذا تم غلق وتشميع ورفع عداد الكهرباء  لعدد ٦ محلات بسنتر الحسين بالحى السادس بجوار سويقة الخضار   للعمل بدون رخصة تشغيل .

كما تم تم غلق وتشميع ورفع عداد الكهرباء  لعدد ٦ محلات بسنتر الحسين بالحى السادس بجوار سويقة الخضار   للعمل بدون رخصة تشغيل.

وأكد رئيس جهاز  مدينة ٦ أكتوبر،سيتم استكمال سحب واسترداد باقى الوحدات السكنية المخالفة خلال الايام القادمة طبقاً للخطة الموضوعة بالتنسيق مع كافة الجهات الشرطية والأمنية   مؤكدا أن جهاز المدينة لن يتهاون في التصدي لأي مخالفات، وسيتم إزالتها على الفور لردع المخالفين ،موضحا لا بديل عن تطبيق القانون والقضاء على العشوائيات بكافة اشكالها ومظاهرها وان ما حدث اليوم مجرد بداية لما سيستمر بالايام القادمة لحين القضاء على كافة المخالفات وتطبيق القانون. 

من ناحية احرى ناشد جهاز المدينة بالسادة المواطنين  سرعة الابلاغ عن رد الشئ لأصله والتوجه لجهاز المدينة للابلاغ عن رد الشئ لأصله لامكانية العرض على رئاسة الهيئة والنظر فى إمكانية إلغاء قرار السحب والاسترداد.
 

نائب وزير الإسكان  يلتقى مدير قطاع المياه والصرف الصحي الإقليمي بالبنك الأفريقي 

جولة موسعة لوزير الإسكان  بالمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة

جولة تفقدية لوزير الإسكان بالمشروعات المختلفة بالقاهرة الجديدة .. صور

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق